شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بسبب ديمبلي برشلونة يجدد آماله في التعاقد مع نجم مانشسترسيتي، فتح مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا باب المفاوضات مرة آخري من أجل التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب ديمبلي.

. برشلونة يجدد آماله في التعاقد مع نجم مانشسترسيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب ديمبلي.. برشلونة يجدد آماله في التعاقد مع نجم...

فتح مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا باب المفاوضات مرة آخري من أجل التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي والمعار لصفوف بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

حقيقة مفاوضات برشلونة لضم البرتغالي جواو كانسيلو

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو بإن إدارة نادي برشلونة ترغب في التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسيحاول مسؤولو نادي برشلونة التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو باستخدام جزء من عوائد صفقة عثمان ديمبيلي والذي اقترب من رحيل عن ملعب الكامب نو والانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد كانسيلو الخيار الأول في مركز الظهير الأيمن لمدرب الفريق تشافي هيرنانديز، لكن في حال فشلت الإدارة في جلب اللاعب، سيكمل برشلونة صفقة إيفان فريسنيدا لاعب نادي بلد الوليد، بعد توصل الطرفين لاتفاق مبدئي بالفعل

يذكر أن النادي البافاري ليس لديه قناعة في تفعيل بند شراء اللاعب جواو كانسيلو من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023 مقابل 70 مليون يورو.

وتعاقدت إدارة الفريق الكتالوني مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي، وإينيجو مارتينيز مدافع أتليتك بلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب ديمبلي.. برشلونة يجدد آماله في التعاقد مع نجم مانشسترسيتي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات الصیفیة مانشستر سیتی نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

الرمثا يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة وسيم البزور

#سواليف

جددت إدارة #نادي_الرمثا، الثقة بالجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة #وسيم_البزور، للإشراف على الفريق للموسم الثاني على التوالي.

وأكد رئيس نادي الرمثا، خالد سمارة، أن قرار إدارة النادي تجديد الثقة بالمدرب الوطني وسيم البزور لقيادة الفريق للموسم القادم جاء للحفاظ على الاستقرار الفني للنادي.

ومن المتوقع أن يباشر البزور تدريباته مع الفريق في مطلع الأسبوع المقبل استعدادًا للموسم الكروي المقبل.

مقالات ذات صلة رأفت علي: سأدرب الوحدات “لو ببلاش” وموسى التعمري غيّر تفكير اللاعبين 2024/07/03

مقالات مشابهة

  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • الرمثا يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة وسيم البزور
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة