شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 60 موهوباً في أكاديمية مهد يتعلمون اللغة الإنجليزية ، نفذت إدارة التعليم في أكاديمية مهد الرياضية دورة التقوية في اللغة الإنجليزية لـ 60 موهوباً كمرحلة أولى وذلك ضمن برنامج الدعم الأكاديمي للمواهب .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 60 موهوباً في أكاديمية مهد يتعلمون اللغة الإنجليزية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

60 موهوباً في أكاديمية مهد يتعلمون اللغة الإنجليزية 

نفذت إدارة التعليم في أكاديمية مهد الرياضية دورة التقوية في اللغة الإنجليزية لـ 60 موهوباً كمرحلة أولى وذلك ضمن برنامج الدعم الأكاديمي للمواهب الرياضية والتي تمتد لخسمة أسابيع اعتباراً من 1 أغسطس الجاري في مقر الأكاديمية بمدينة الرياض.

ويهدف البرنامج لتقوية اللغة الإنجليزية للمواهب وتمكينهم من استخدام اللغة بشكل صحيح في التواصل مع المدربين والطاقم الفني ومع اللاعبين والافراد في المعسكرات الخارجية وتحسين تحصيلهم الدراسي في اللغة الإنجليزية في مدارسهم وفي حياتهم المستقبلية.

وتسعى الأكاديمية لتنمية قدرات المواهب واكسابهم المزيد من المعارف التعليمية والرياضية لصناعة شخصية بطل رياضي من كافة الجوانب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 60 موهوباً في أكاديمية مهد يتعلمون اللغة الإنجليزية  وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يزور التمرين السنوي العسكري (الحزم)

العُمانية/ زار اللواء الركن حامد بن أحمد سكرون رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية اليوم التمرين السنوي العسكري (الحزم) الذي تنفذه كلية القيادة والأركان المشتركة للضباط الدارسين خلال الفترة من 30 يونيو الماضي إلى 11 يوليو الجاري، والذي يُنفّذ بالتزامن مع التمرين السنوي الاستراتيجي (صنع القرار 11) الذي تنفِّذه حالياً كلية الدفاع الوطني.وقد رحّب العميد الركن سيف بن حمد اليوسفي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة برئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية، عقب ذلك استمع إلى إيجاز من الدارسين وهيئة التوجيه عن التمرين والمراحل التي وصل إليها.

ويأتي هذا التمرين ضمن خطة المنهج العام للدورة وتتويجًا لسلسلة التمارين التي ينفِّذها دارسو الدورة بكلية القيادة والأركان المشتركة بما يحقق الأهداف التدريبية المتوخاة.

مقالات مشابهة

  • هل تتحول العضلات إلى دهون عند التوقف عن ممارسة التمارين الرياضية؟.. تفاصيل
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يطّلع على مجريات التمرين (صنع القرار 11)
  • الزقازيق تمنح الدكتوراه لرسالة حول "تنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الجدلية بالإنجليزية"
  • كأنها آلة كاتبة.. «آلاء» تبدع في رسم الحروف العربية والإنجليزية
  • إنجازات أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا خلال 2023 /2024.. صور
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يزور التمرين السنوي العسكري (الحزم)
  • حل امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية توجيهي 2024 أدبي
  • الثانوية العامة 2024.. الطلاب المكفوفون يؤدون الجغرافيا وSTEM يواجهون الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب المكفوفون يؤدون الجغرافيا وSTEM يواجهون الفيزياء