واصلت أجهزة محافظة القاهرة بناء على التوجيه الوزاري رقم 15 لسنة 2024، المرور على المخابز للتأكد من ضبط الأسعار والأوزان والتيسير على المواطنين للحصول على الخبز السياحي الحر والفينو بأسعار مناسبة وعادلة، وفق توجيهات الدكتورعلي المصيلحي، وزير التموين، وتوجيهات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ومتابعة الدكتور المهندس حسام الدين فوزي، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية.

 إعلان الأسعار 

وتفقد محمد عبدالوهاب، رئيس حي حدائق القبة، وصلاح عبدالستار، سكرتير الحي، بمشاركة مديرية التموين وإدارة شؤون البيئة والإدارات المعنية بالحي، المخابز المختلفة، ومنها مخبز شارع اسكندر مينا، حيث جرى التفتيش على الشهادات الصحية ومراجعة الاشتراطات البيئية والالتزام بإعلان الأسعار والوزن المعتمدين من وزارة التموين بشأن الخبز السياحي والفينو، مع اتخاذ الإجراءات حيال المخالفين، وجار استمرار الحملات التموينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتياجات الخاصة الاشتراطات البيئية التربية والتعليم الحملات التموينية الخبز الفينو الشهادات الصحية تشديد الرقابة حدائق القبة رئيس حى محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

رفع سعر الخبز بين رئيس نقابات العمال ومدير عام الاقتصاد

زار رئيس الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين ( FENASOL ) كاسترو عبدالله، المدير العام لوزارة الإقتصاد محمد أبو حيدر ، في إطار متابعة موضوع فلتان الأسعار ورفع سعر ربطة الخبز .

وطالب عبدالله  أبو حيدر بأن "يتم إعادة النظر في تسعير ربطة الخبز وخاصة بعد رفع الدعم الجزئي عن الطحين"، محذرا من "ما يدور في الكواليس والتسريبات الإعلامية عن رفع ثمن ربطة الخبز بناءً على طلب كارتيل أصحاب الأفرانز تحت حجج واهية". ودعا الى ان "يُعاد النظر في تشكيل لجنة دراسة سعر ربطة الخبز على أن يتم توسيعها لتشمل أصحاب المصلحة وخاصة الممثلين عن النقابات ووزارة العمل وجمعية حماية المستهلك وغيرها من الهيئات المعنية" . ولفت الى ان "الإجتماع كان إيجابيا وكان هناك تجاوب من أبو حيدر على أن يتم تحديد موعد في الأسبوع المقبل مع الوزير والجهات المعنية والمختصة في موضوع تسعير ربطة الخبز وموضوع الأسعار في قطاع الأفران".

مقالات مشابهة

  • تحرير 13 محضرا ضد مخابز مخالفة بالفيوم
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • ضبط 1.5 طن دقيق مدعم داخل مخزن بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • تحرير 13 محضرا تموينيا ضد مخابز الفيوم لصرفهم وتهريبهم دقيق مدعم
  • تحرير 5 محاضر لمخابز مخالفة بقرى وحدة زاوية البقلى بالمنوفية
  • تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية
  • رفع سعر الخبز بين رئيس نقابات العمال ومدير عام الاقتصاد
  • تحرير 479 محضر في حملات مفاجئة على الأسواق والمخابز بأسوان
  • تحرير 479 محضر جنح متنوعة ومخالفة مخابز بلدية بأسوان (صور)