شبكة اخبار العراق:
2024-10-02@09:39:12 GMT

فوز فريق الزوراء على الجوية

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

فوز فريق الزوراء على الجوية

آخر تحديث: 28 ماي 2024 - 10:49 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- تمكن فريق الزوراء من حسم ديربي بغداد بعد تحقيقه الفوز على فريق القوة الجوية بنتيجة 1-0 في آخر مواجهات الجولة 31 لدوري نجوم العراق لكرة القدم.وانطلقت المباراة عند الساعة الثامنة مساء على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد.وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون اهداف، وفي الشوط الثاني جاء هدف الزوراء في الدقيقة 64 عن طريق حسن عبد الكريم حيث سددها “قوية” من كرة ثابتة من مسافة بعيدة عجز حارس الجوية محمد حميد من أبعادها.

 وقاد اللقاء طاقم تحكيم دولي مؤلف من الأماراتي عادل النقبي حكما وسطا، ويساعده مواطنيه احمد الراشدي مساعدا أولا، وسبت عبيد مساعدا ثانٍ، والحكم العراقي زيد ثامر، وحكم الفار الاماراتي عيسى العاجري.وبهذه النتيجة رفع فريق الزوراء رصيده للنقطة 60 بالمركز الثالث، وتجمد  رصيد فريق عند النقطة 66 بالمركز الثاني.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

"احد ابواب الفساد".. النقل النيابية تنتقد ملف الطعام بالخطوط الجوية العراقية

الاقتصاد نيوز - بغداد

وصف عضو لجنة النقل والاتصالات النيابية زهير الفتلاوي، يوم الاثنين، وجبات الطعام المجهزة على متن رحلات شركة الخطوط الجوية العراقية بأنه أحد ملفات الفساد التي "دمرت" الشركة، داعياً رئيس الوزراء إلى التدخل في هذا الملف.

وقال الفتلاوي، إن "هناك تردياً في أوضاع مطار بغداد الدولي الذي تم تشييده في ستينيات القرن الماضي، وكذلك الحال بالنسبة للطائر الأخضر (الخطوط الجوية العراقية) الذي كان يصل إلى أغلب مطارات العالم ومنها مطار هيثرو في لندن، ولكن عدم وجود إدارة مهنية تدير المطار سبب مشاكل كثيرة".

وأضاف أن "شركة بوابة بغداد المسؤولة عن عقد الطعام في الخطوط الجوية انتهى في شهر كانون الثاني/ يناير 2024، وهذه الشركة ليس لديها مقر أو مكتب في بغداد أو أي مكان آخر، وإنما تستخدم قاعات ومطبخ مطار بغداد لإعداد وجبات الطعام".

وأكد أن "الشركة تقدم وجبتيّ طعام باردة في الرحلة الواحدة بسعر سبعة دولارات، وأخرى حارة بسعر 12 دولاراً"، موضحا أن "الوجبتين دون المستوى المطلوب، وعلى رئيس الوزراء التدخل وفتح ملف الطعام الذي يعتبر مهم وأحد ملفات الفساد التي دمرت الطائر الأخطر".

ويعاني مطار بغداد الدولي من مشاكل عدة في مختلف المجالات ما دفع برئيس الوزراء محمد شياع السوداني إلى تكليف وزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني بإدارة سلطة الطيران المدني العراقي.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع درجات الحرارة في العراق: الأنواء الجوية تُحذر من موجة حر جديدة
  • فلاي دبي تلغي رحلاتها الجوية مع أربع دول بينها العراق
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • العراق يعلق حركة الملاحة الجوية بالتزامن مع القصف الإيراني على إسرائيل
  • الذروة الجوية تدخل أجواء قاعدتين للقوات الأمريكية في العراق
  • بعد استهداف مطار بغداد.. النقل تنفي توقف حركة الملاحة الجوية
  • استئناف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي
  • النقل تنفي توقف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي
  • توقف حركة الملاحة الجوية بعد قصف قرب مطار بغداد الدولي
  • "احد ابواب الفساد".. النقل النيابية تنتقد ملف الطعام بالخطوط الجوية العراقية