تصل للشطب.. تطورات مثيرة في أزمة رمضان صبحي والمنشطات
تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT
إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.
تابعونا
آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخواتس كورة
Powered by Quintype
واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.المصدر: واتس كورة
كلمات دلالية: الدوري المصري بيراميدز منتخب مصر أخبار رمضان صبحي رمضان صبحي
إقرأ أيضاً:
تامر عبدالمنعم: محمد صبحي أخر نجوم المسرح..والمستقبل للنص
١٠٠ مليون جنيه لخطة التطوير.. واستحدثت حفل البالون الشهرنعرض «نوستالجيا» بإجازة نصف العام.. «الملك وأنا» بعيد الفطر
استطاع الفنان تامر عبدالمنعم، أن يحقق العديد من النجاحات خلال مشواره، فى الأعمال السينمائية والمسرحية والتليفزيونية والإذاعية، أو على مستوى القيادة، حيث تولى العديد من المناصب منها، رئاسة الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، كما عمل مديرًا لقصر ثقافة السينما، ورأس تحرير مجلة متخصصة فى السينما، تحت اسم «أبيض وأسود»، وعمل مستشارًا لرئيس هيئة قصور الثقافة، وتم تعيينه مديرًا عامًا للادارة العامة للثقافة السينمائية بوزارة الثقافة فى أكتوبر، وأسس مشروع «سينما الشعب» فى كل محافظات مصر.
«الوفد» كان لها حوار مع الفنان تامر عبدالمنعم، بعد توليه العمل رئيسًا للإدارة المركزية للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية بقطاع المسرح، فى شهر سبتمبر الماضى، ويعد البيت الفنى من أهم الروافد الثقافية والفنية بمصر، حيث يضم العديد من الفرق الفنية والاستعراضية.
وكشف لنا خلال الحوار، عن التحديات والطموحات التى يأمل فى تحقيقها، معتبرها تحديًا جديدًا فى حياته، لافتًا إلى أنه منذ تولية المسئولية، وهو ليست أمامه سوى التطوير، خاصة أنه تولى إرثًا لم يحدث فيه تطوير لمدة تصل إلى 33 عامًا، موضحًا أن هناك خطة تتم دراستها مع وزارة الثقافة لتطوير البيت الفنى تصل ميزانيتها إلى مائة مليون جنيه، كشفا عن خطط قوية لتطوير كل فرق البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، سواء فى جزء الفلكلور وجزء تراثى، والذى يكمن فى فرق الآلات الشعبية وفرقة رضا، والفرقة القومية والسيرك وغيرها، ولا بد من التطوير لمواكبة معطيات العصر.
وأوضح أنه عند توليه إدارة البيت الفنى، لم يكن هناك شىء يسمى حفل البالون الشهرى، ليصبح حفل البالون الشهرى اليوم له جمهور عريض، لافتًا أنه يسعى إلى التطوير الذى يؤدى دائمًا إلى النجاح، وزيادة الدخل، وزيادة العروض المسرحية والحفلات الاستعراضية.
فإلى الحوار.