شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مفتوحة بلا حواجز تطوّر مهم في تحديث حديقة الحيوان بمعايير دولية، صرح الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن وفد التحالف المصري لتطوير حديقة الحيوان يشارك في مؤتمر الاتحاد الأفريقي لحدائق .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفتوحة بلا حواجز - تطوّر مهم في تحديث حديقة الحيوان بمعايير دولية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفتوحة بلا حواجز - تطوّر مهم في تحديث حديقة الحيوان...

صرح الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن وفد التحالف المصري لتطوير حديقة الحيوان يشارك في مؤتمر الاتحاد الأفريقي لحدائق الحيوان المنعقد حاليا في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.

وأضاف أن الوفد المصري سوف يعرض على المؤتمر خطة تطوير حديقة الحيوان حتى تصبح حديقة مفتوحة بلا حواجز على غرار الحدائق الدولية بمعرفة اكبر استشاري عالمي في تطوير الحدائق.

ومن ناحيته المهندس شادي أمين رئيس العمليات بالتحالف المصري لتطوير حديقة الحيوان أكد على اهمية مشاركة مصر في مؤتمر حدائق الحيوان  بجنوب أفريقيا نظرا  لتواجد معظم الدول الافريقية في المؤتمر وكذلك نخبة من خبراء حدائق الحيوان في العالم .

كما أشار"أمين" إلى أن الاتحاد الافريقي كان قد سبق ووافق على مشروع تطوير حديقة الحيوان بالجيزة وان التطوير سوف يكون تحت اشراف الاتحادين الافريقي والعالمي مما يسهل عودة الحديقة إلى التصنيف العالمي لحدائق الحيوان والذي خرجت منه قبل 19 عاما.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفتوحة بلا حواجز - تطوّر مهم في تحديث حديقة الحيوان بمعايير دولية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح حديقة الفسطاط الأسبوع المقبل ضمن احتفالات العيد القومي لمحافظة القاهرة

تحتفل محافظة القاهرة غدا، بعيدها القومي الذي يوافق ذكرى إنشائها على يد جوهر الصقلي في السادس من يوليو عام 969 ميلاديا بأمر من الخليفة المعز لدين الله الفاطمي.

وقال الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، في بيان، إنه بمناسبة العيد القومي للمحافظة سيجري افتتاح عدد من المشروعات لخدمة المواطنين، خلال الأسبوع المقبل.

افتتاح مشروعات في القاهرة 

أوضح أن من المشروعات التي سيجري افتتاحها الأسبوع المقبل، عدد من الحدائق والمتنزهات، لتكون متنفسا أمام المواطنين ضمن خطة المحافظة لزيادة المساحات الخضراء، ومنها حديقة الفسطاط بعد انتهاء أعمال التطوير.

إقامة أسواق حضارية لاستيعاب الباعة الجائلين

أشار إلى أن محافظة القاهرة ستشهد العديد من المشروعات خلال  الفترة المقبلة والارتقاء بالأسواق والمواقف ومنها إقامة أسواق حضارية لاستيعاب الباعة الجائلين ومنع الإشغالات، وأيضا تنظيم عمل مواقف السرفيس، ومنع العشوائي منها لتسيير الحركة المرورية والعمل على توفير خدمة أفضل للمواطنين مثلما حدث في ميدان الألف مسكن بالقاهرة.

أوضح  أنه سيجري العمل على حل أزمة الباعة في الشوارع، ودراسة البدائل لمنع الإشغالات واستعادة المظهر الحضاري والجمالي للشوارع والميادين.

مقالات مشابهة

  • 38 حديقة ومتنزه بعرعر تستقبل الأهالي والزوار خلال إجازة الصيف
  • حديقة “سيتي ووك جاردن” تجذب زوار موسم جدة 2024
  • هل تعرف الحيوانات نفسها في المرآة ؟
  • قناة مفتوحة على النايل سات تعلن نقل ربع نهائي يورو 2024 مجانًا.. اعرف التردد
  • حديقة الدانة في بلجرشي تجذب أهالي وزوار المنطقة
  • افتتاح حديقة الفسطاط الأسبوع المقبل ضمن احتفالات العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • غــــــزة تتحــــول إلى «مقبرة مفـــــتوحة»
  • محافظ البحيرة: خطة عمل بأليه مُحدثة لرصف الطرق وقنوات التواصل مفتوحة أمام المواطنين
  • عرض مذهل حول "عالم الحيوان" على مسرح "الأوبرا السلطانية".. الخميس
  • عرض مذهل حول "عالم الحيوان" على مسرح "الأوبرا السلطانية"