أعلن ممثل وكوميدي تركي مشهور عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني عقب مجزرة الخيام التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في رفح، معلنا عن عزمه التبرع بمردود عروض كوميدية خلال الصيف الجاري لصالح فلسطين.

وقال الممثل دوغو دميرير كول، في بيان نشره باستخدام خاصية القصص عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، مساء الاثنين، إنه سيتبرع بعائدات جميع عروضه التي ستقام في المساحات المفتوحة هذا الصيف من أجل فلسطين.



???? Komedyen Doğu Demirkol, sosyal medya hesabında yaptığı açıklamada, bu yaz gerçekleştireceği tüm açık hava gösterileri gelirlerini Filistin'e bağışlayacağını yazdı. pic.twitter.com/bAFYUYBYhc — AA Kültür Sanat (@aakultursanat) May 27, 2024
كما شارك الممثل التركي منشورا يظهر اشتعال النيران في خيام النازحين الفلسطينيين بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وتداول ناشطون أتراك إعلان دمير كول عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بموقفه الداعم للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية متواصل للشهر الثامن على التوالي.

والأحد، قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين في منطقة تل السلطان شمال غربي رفح الحدودية، ما تسبب في مجزرة مروعة بحق المدنيين راح ضحيتها ما يزيد على الـ45 شهيدا وعشرات الإصابات.

وأثارت المجزرة الإسرائيلية ردود فعل غاضبة على الصعيدين الدولي والعربي، في ظل توحش الاحتلال في حرب الإبادة الجماعية التي يشنها ضد الشعب الفلسطيني منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

كما شهدت مدينة إسطنبول تظاهر الآلاف في محيط مبنى قنصلية الاحتلال الإسرائيلي بمدينة إسطنبول احتجاجا على العدوان المتواصل ضد غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي، وتنديدا بالمجزرة الأخيرة في رفح.


ورفع المتظاهرون شعارات مناصرة للمقاومة الفلسطينية و"كتائب القسام" الجناح العسكري الحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، كما رفعوا الأعلام الفلسطينية واتشح العديد منهم بالكوفية.

وطالب المحتجون الذين أحاطوا بالقنصلية، بإنهاء العدوان المتواصل على قطاع غزة وضمان تدفق المساعدات الإنسانية إلى الشعب الفلسطيني المحاصر.

ولليوم الـ235 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ36 ألف شهيد، وأكثر من 81 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي منوعات تركية الفلسطيني غزة تركيا فلسطين غزة اسطنبول سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

سيرك سيلستيا نوفو يبدأ سلسلة عروضه في مدينة العين في العين

بدأ سيرك “سيلستيا نوفو” والقادم من لاس فيغاس سلسلة عروضه الرائعة في مدينة العين واعدًا الجمهور بتجربة استثنائية وممتعه مع أحدث مجموعة من الأعمال وعروض السيرك المذهلة. يأتي الحدث بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة ابوظبي وبتنظيم من ثيوري الفين. تقدم العروض في عطلة نهاية الاسبوع فقط و تستمر حتى 20 اكتوبر 2024.

يجمع سيرك “سيليستيا نوفو” بين الفن العالمي والتكنولوجيا المتطورة مما يخلق مشهد ترفيهي فريد من نوعه. كما يقدم بمجموعة متنوعة من فناني الأداء، بما في ذلك البهلوانيين، ولاعبي الطيران، والمغامرين، والسحره والعاب الخفه ، اضافة الى العروض الجوية التي تتحدى الجاذبية كل هذا واكثر ضمن عرض متكامل مصحوب بالموسيقى والتكنولوجيا حيث يتجاوز السيرك حدود الترفيه الحي، حيث يقدم عرضًا بصرياً مذهلًا.

بالإضافة إلى عروضها ذات المستوى العالمي، تقدم “سيليستيا نوفو” للحضور تجربة غامرة وفريدة من نوعها، مع انتاج متطور وموسيقى تصويرية تعزز كل لحظة من العرض. ويضمن اعداد وتصميم المكان توفير رؤية قريبة للحدث، مما يسمح للجمهور بالشعور بالارتباط الحقيقي بالعرض الساحر.


مقالات مشابهة

  • بالهتافات ورفع العلم الفلسطيني.. جمهور الرجاء المغربي يتضامن مع غزة
  • وزارة الصحة الفلسطينية :ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ363 على القطاع إلى 41788 شهيداً و96794 جريحاً
  • الرئيس الفلسطيني: العدوان الإسرائيلي المتواصل دمر نحو 90% من مرافق قطاع غزة
  • الرئيس الفلسطيني: تدمير 90% من مرافق غزة في العدوان الإسرائيلي
  • الاحتلال يعاقب الخليل بعد عملية تل أبيب ويفرض حظرا للتجوال على أحياء عدة
  • الصحة تنشر حصيلة شهداء غزة خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • سيرك سيلستيا نوفو يبدأ سلسلة عروضه في مدينة العين في العين
  • جمهورية الموساد.. كاتب تركي يتحدث عن نفوذ استخبارات الاحتلال في إيران