صحيفة صدى:
2024-06-30@00:00:47 GMT

النصر يخطط لتمديد عقد رونالدو لمدة موسم واحد

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

النصر يخطط لتمديد عقد رونالدو لمدة موسم واحد

ماجد محمد

كشفت تقارير عن تخطيط نادي النصر لإجراء محادثات هذا الصيف لتمديد عقد كريستيانو رونالدو لمدة موسم واحد .

‏وقال المعلق الرياضي الأمريكي بن جاكسون أن كريستيانو رونالدو مُنفتح على تجديد عقده مع ⁧‫النصر‬⁩ لمدة موسم آخر بخلاف بقاءه مع النادي الموسم القادم .

‏وأشار إلى أن عقد رونالدو الحالي يمتد حتى عام 2025، لكن مسؤولي النصر يريدون أن يوقع رونالدو على عقد جديد.

لافتا إلى رغبة رونالدو في اللعب حتى بعد عيد ميلاده الحادي والأربعين.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية النصر دوري روشن رونالدو

إقرأ أيضاً:

أمازون مصر تعلن عن انطلاق موسم تخفيضات "يوم برايم 2024" لمدة 6 أيام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت أمازون مصر عن عودة موسم تخفيضات "يوم برايم" السنوي، الذي سيقام حصريًا لأعضاء برايم، هذا العام، ولأول مرة في مصر، ستمتد عروض برايم لمدة ستة أيام كاملة، بدءًا من منتصف ليل 16 يوليو في وحتى 21 يوليو. 


ستقدم أمازون لعملاء برايم في مصر تخفيضات كبيرة على أكثر من 30 فئة من المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات، الجمال، الصحة والعناية الشخصية، منتجات الأطفال، أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية، والموضة.


أظهرت الأبحاث الحديثة التي أجرتها أمازون أن ثلثي المتسوقين في مصر (66%) يبحثون عن العروض والتخفيضات عند الشراء عبر الإنترنت، وأكثر من نصفهم (56%) ينتظرون فعاليات التخفيضات عند شراء المنتجات عالية القيمة، لذلك، تسعى أمازون من خلال "عروض برايم" لتلبية احتياجات المستهلكين على مدار ستة أيام من التوفير.


قال عمر الصاحي، مدير عام أمازون مصر: "يهدف موسم تخفيضات يوم برايم إلى تقديم قيمة استثنائية والاحتفال بأعضاء برايم لدينا، ويمثل هذا العام الأول في مصر الذي نمد فيه موسم تخفيضات "يوم برايم" لستة أيام كاملة، استجابة لطلبات العملاء، ونتطلع بشغف للاحتفال مع الأعضاء في جميع أنحاء الجمهورية من خلال تقديم عروض ليس لها مثيل، موسم تخفيضات "يوم برايم" هو الوقت المثالي دائمًا للانضمام إلى برنامج عضوية برايم، ونأمل أن يستفيد الجميع من فرص التوفير المتاحة خلال هذا الحدث الترويجي، مع استكشاف الفوائد التي تقدمها عضوية برايم على مدار السنة مقابل 29 جنيهًا مصريًا شهريًا".

 

وأضاف الصاحي: “أكثر من نصف العملاء في مصر (61٪) على استعداد للانتظار لمدة يومين كحد أقصى لاستلام مشترياتهم عبر الإنترنت، ومع برنامج عضوية برايم، يمكنهم الاستمتاع بالتوصيل في نفس اليوم إلى القاهرة والجيزة والتوصيل في اليوم التالي إلى معظم أنحاء الجمهورية وذلك لأكثر من نصف مليون منتج”.

 

وأكد محمود سليمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة البا فارما: "تؤثر مواسم التخفيضات مثل "برايم داي" بشكل كبير على أعمال شركة "ألبا فارما" بشكل إيجابي، فنحن نحرص على تقديم أفضل الصفقات والعروض الممكنة لعملائنا على منتجاتنا الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر. لا يؤدي هذا الحدث فقط إلى زيادة كبيرة في المبيعات، بل يساهم أيضًا في تعزيز الوعي بعلامتنا التجارية، ومن خلال الفرص الترويجية التي تقدمها أمازون خلال موسم التخفيضات، تمكنت "ألبا فارما" من الوصول إلى عملاء جدد وتعزيز وجودهم في السوق المصرية".


وتتيح أمازون لأعضاء برايم في مصر خيارات دفع مرنة وخطط تقسيط ميسرة بالتعاون مع ماستركارد، بنك مصر، البنك التجاري الدولي، فاليو، واتصالات كاش، مما يتيح لهم توفير المزيد خلال موسم التخفيضات.
 

مقالات مشابهة

  • أمازون مصر تعلن عن انطلاق موسم تخفيضات "يوم برايم 2024" لمدة 6 أيام
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • عبدالله الطويرقي : متعب الحربي مقابل … رونالدو وتاليسكا من النصر
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق
  • نجم البرتغال السابق: رونالدو لاعب كبير ومصدر ثقة لزملائه
  • جورجينا تسحب البساط من نجوم الكرة في البرتغال