شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تغطية المناطق الطرفية بالنيل الازرق بـ80بالمائة من الكوادر الصحية، أعلنت جامعة العلوم الصحية انها غطت المناطق الطرفية باقليم النيل الازرق بأكثر من 80بالمائة بالكوادر الصحية . , وأشاد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تغطية المناطق الطرفية بالنيل الازرق بـ80% من الكوادر الصحية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تغطية المناطق الطرفية بالنيل الازرق بـ80% من الكوادر...

أعلنت جامعة العلوم الصحية انها غطت المناطق الطرفية باقليم النيل الازرق بأكثر من 80% بالكوادر الصحية . , وأشاد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق برسالة الجامعة وبدورها فى رفد الاقليم بالكوادر الصحية .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم البروفيسور الفريق حمدنا الله سر الختم صديق مدير جامعة العلوم الصحية الإتحادية رئيس مجلس تخصص طب المجتمع بمجلس التخصصات الطبية . ذلك بحضور الاستاذ جمال ناصر وزير الصحة بالإقليم والدكتور عرفات الصادق محمد علي مستشار حاكم الإقليم للشئون الصحية والدكتور محمد علي عبد الباقى مدير جامعة العلوم الصحية بالإقليم ،حيث تناول اللقاء أهداف زيارة مدير جامعة العلوم الصحية الإتحادي للإقليم في مقدمتها تفقد فرع الجامعة بالإقليم. البروفسير.

الفريق حمدنا الله سر الختم صديق أعرب عن شكره وتقديره لحكومة الإقليم وكافة الجهات ذات الصله وإهتمامها بالجوانب الصحية التي تهم إنسان الإقليم .

وأوضح أن جامعة العلوم الصحية هي معنية برفد النظام الصحي بالأطر الصحية المطلوبة , موضحاً أن الجامعة تركز بصورة كبيرة على معالجة التشوهات القائمة في منظومة الموارد البشرية الداعمة للخدمات الصحية من خلال تحقيق معايير الكثافة والتوزيع الجغرافي وذلك من أجل إعداد كوادر صحية مؤهلة لتغطية المؤسسات الصحية على مستوى الأرياف والقرى الطرفية بالإقليم .

وأعرب عن تقديره لإهتمام ودعم حكومة الإقليم بقيادة السيد حاكم الإقليم وإسناده لوزارة الصحة في سبيل تقديم وترقية الخدمات الصحية لمواطنى الإقليم ,مشيرا الى ضرورة تضافر الجهود لتحقيق الأهداف التي تصبو إليها الجامعة .

وثمن للدور الكبير الذي تقدمه جامعة العلوم الصحية في ترقية وتطوير الخدمات الصحية بالإقليم ,معلنا إلتزام الجامعة بتقديم الدعم اللازم لتمكين فرع الجامعة بالنيل الأزرق من تحقيق المراكز المتقدمة على مستوى الفروع بالجامعة .

الخرطوم (كوش نيوز)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تغطية المناطق الطرفية بالنيل الازرق بـ80% من الكوادر الصحية وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية

فى إطار حرص القوات المسلحة على نقل وتبادل الخبرات العلمية والبحثية مع كبرى المؤسسات التعليمية إستقبلت الكلية العسكرية التكنولوجية وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية للتعرف على أحدث الإمكانيات والمنظومة التعليمية المتطورة التى يتم العمل بها داخل الكلية .

بدأت الزيارة بكلمة اللواء أ ح أكرم صلاح الدين محمود مدير الكلية العسكرية التكنولوجية أشار خلالها إلى أهمية الإستفادة من تبادل الخبرات المشتركة بين البلدين وخاصةً فى مجال التعليم التكنولوجى الذى يعتبر خطوة من خطوات توطين التكنولوجيا الحديثة .

وتم عرض فيلماً تسجيلياً عن الكلية التى تعد واحدة من أهم الصروح التعليمية بالقوات المسلحة بما تمتلكه من قدرات بشرية ووسائل تدريب وأجهزة علمية متطورة بمختلف التخصصات ، كما تفقد الوفد عدداً من المعامل الدراسية .

وقد أشاد الوفد بما شاهدوه داخل الكلية العسكرية التكنولوجية وما تمتلكه من قدرات وإمكانيات تكنولوجية فائقة التطور تضاهى أحدث المنظومات بالمؤسسات التعليمية العالمية .

مقالات مشابهة

  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفدًا من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • مجلس جامعة سوهاج يقدم التهنئة لمحافظ الإقليم الجديد ونائبه
  • أول مديرة إقليمية للصحة العالمية تحاور الجزيرة نت بعد 100 يوم في المنصب
  • شهادات في مسيرة الإمام... ماليزيا تمنح شيخ الأزهر الدكتوراة الفخرية
  • جامعة العلوم الإسلامية الماليزية تمنح شيخ الأزهر الدكتوراه الفخرية
  • اختتام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة
  • ختام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة.. صور
  • جامعة العلوم الإسلامية الماليزية تمنح شيخ الأزهر الدكتوراة الفخرية
  • الجامعة الإسلامية تصدر العدد 209 من مجلّة العلوم الشرعية