شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إضافة بكالوريوس إدارة عمليات النقل والحاسبات إلى الدرجات الممنوحة لخريجي الكلية الحربية، أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا جمهوريا رقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٣ بتعديل قراره السابق رقم ٣٠٢ لسنة ٢٠٢٢ بشأن الدرجات العلمية ا،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إضافة بكالوريوس إدارة عمليات النقل والحاسبات إلى الدرجات الممنوحة لخريجي الكلية الحربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إضافة بكالوريوس إدارة عمليات النقل والحاسبات إلى...
أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا جمهوريا رقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٣ بتعديل قراره السابق رقم ٣٠٢ لسنة ٢٠٢٢ بشأن الدرجات العلمية ا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إضافة بكالوريوس إدارة عمليات النقل والحاسبات إلى الدرجات الممنوحة لخريجي الكلية الحربية وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة

الثورة نت|

نظمت التعبئة العامة في مديرية رحبة بمحافظة مأرب اليوم عرضا شعبيا لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية، دعما واسنادا للشعب الفلسطيني.

جسّد المشاركون في العرض الشعبي، الذي شارك فيه 500 متدرب، المهارات التي اكتسبوها في الدورات المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأكد الخريجون الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

واعتبر أبناء مديرية رحبة نصرة الأقصى والمستضعفين في غزة والانتصار للمظلومين ودماء وأرواح الشهداء من النساء والأطفال واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً واستجابة لتوجيهات الله وجهاداً في سبيله.

وفي العرض، بحضور قيادات في السلطة المحلية والتعبئة العامة، أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمربع الجنوبي السعيدي السباعي، بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية جبل مراد مع حملة التعبئة العامة ومشاركتهم في العرض الشعبي تجسيدا لمواقفهم المناصرة للشعب الفلسطيني.

كما القيت كلمات أشارت إلى مواقف أبناء الشعب اليمني لنصرة الأشقاء الفلسطينيين والتوجه نحو مسار التدريب للجهاد والاستعداد لمواجهة التهديدات الامريكية الاسرائيلية واتخاذ خطوات عملية لترسيخ الوعي تجاه العدو الحقيقي للأمة.

عقب العرض جرى تنفيذ مناورة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة عكست مهارات الخريجين وما اكتسبوه من قدرات.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تشعيب أقسام كلية البنات للآداب والعلوم والتربية للعام الدراسي الجديد
  • ما الذي جرى في تخريج ضباط الكلية العسكرية بتركيا؟
  • شروط الالتحاق بأقسام الآداب في كلية البنات بجامعة عين شمس 2024
  • مواءمة بكالوريوس الهندسة بجامعة "كوفنتري" عبر كلية الشرق الأوسط مع الإطار الوطني للمؤهلات
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الزيدية بالحديدة
  • لـ المرضى وكبار السن.. إدارة الجوازات تسهل عمليات الحصول على خدماتها
  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة
  • تكلفيات جديدة بكليتي علوم ذوي الإعاقة والتأهيل والحاسبات بالزقازيق
  • خبير تربوي يوجه نصائح مهمة للطلاب بعد هيكلة مقررات الثانوية العامة
  • وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA)