شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بنزيمة مجدداً اتحاد جدة يعبر الشرطة ويواجه الهلال في ربع النهائي، وواصل الفرنسي كريم بنزيمة، الذي شارك من مقاعد البدلاء، تألقه .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنزيمة مجدداً.. اتحاد جدة يعبر الشرطة ويواجه الهلال في ربع النهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنزيمة مجدداً.. اتحاد جدة يعبر الشرطة ويواجه الهلال...

وواصل الفرنسي كريم بنزيمة، الذي شارك من مقاعد البدلاء، تألقه وأحرز هدف الفوز من ركلة جزاء قرب النهاية ليسجل للمباراة الثالثة تواليا.

ورغم تجمد رصيده عند أربع نقاط إلا أن بطل العراق تأهل مستفيدا من تعادل الترجي التونسي دون أهداف مع منافسه المحلي الصفاقسي في المباراة الأخرى في المجموعة.

وأدرك عبد المجيد بوبكر هدف التعادل للشرطة قبل عشر دقائق من النهاية مستغلا خطأ الحارس مارسيلو غروهي في إبعاد رمية تماس طويلة.

وتحصل البديل كورونادو على ركلة جزاء في الدقيقة 83 نفذها بنزيمة بنجاح على يسار أحمد باسل حارس الشرطة الذي اتجه للزاوية الأخرى.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنزيمة مجدداً.. اتحاد جدة يعبر الشرطة ويواجه الهلال في ربع النهائي وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال

عبدالله الشويش

قال البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الشرطة العراقي، ومواصلة انتصاراته على مستوى بطولة دوري أبطال آسيات للنخبة.

وأوضح جيسوس خلال المؤتمر الصحافي إلى أن لاعبي فريقه يمتلكون عقلية الانتصار، وهو الأمر الذي يجعل الفريق مطالبًا دائمًا بتحقيق الفوز، وهذا ما يسعى له غدًا .

وقال :” نواجه فريق قوي ويمتلك لاعبين دوليين في المنتخب العراقي، ويعرف عنا أكثر مما نعرفه ، ولذلك علينا الالتزام التام من أجل تحقيق الفوز عليه، نحترم جميع المنافسين ولكن هدفنا هو الانتصار”.

كما رد على صعوبة توالي المباريات في وقت قصير قائلاً:” ليس لدينا سوى اليوم من أجل الاستعداد لمباراة الشرطة العراقي ،مضيفًا نحن معتادون على اللعب مباريات كثيرة في فترة قصيرة ولا نعطي أعذارًا ولا نحبها، العمل الجاد حافزنا ونريد الاستمرار بتقديم نتيجة تسعدنا وتسعد جماهيرنا”.

وأكد المدرب البرتغالي على حزنه من إقامة اللقاء على الملز بدلًا من المملكة أرينا ، قائلاً : “ملعب الملز يُصيبنا بالبطىء الشديد، وكل العوامل به ليست مُحفزة، ولا يجعلنا نقدم ما نريد، نرغب بأن نعود بأسرع وقت لملعبنا المملكة أرينا”.

من جانبه، أكد الحارس المغربي ياسين بونو ضرورة الحذر من عقلية اللاعب العراقي وقوتها، واعدًا جماهير الزعيم ببذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز على الشرطة.

وأوضح بونو خلال المؤتمر الصحافي: “وقوف الجماهير معنا يمنحنا قوة إضافية ودعمًا مضاعفًا لبذل الجهد وتحقيق الفوز ،العمل الدؤوب هو حافزنا ونريد الاستمرار بتقديم نتيجة تسعدنا وتسعد جماهيرنا”.

وأتم حارس الهلال تصريحاته: “سنلعب للفوز كما هي عادتنا، ونعرف عقلية اللاعب العراقي وقوته ،وأقول للجماهير الهلالية نراكم خلفنا كعادتكم في لقاء الغد”.

 

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • في الـ75 من عمره.. أمريكي يعترف بالقتال لصالح أوكرانيا ويواجه السجن في روسيا
  • غيابات الهلال عن مواجهة الشرطة
  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)
  • إبراهيم الفريان يهدي بونو كتاب قبل مواجهة الشرطة .. فيديو
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • لاعب الشرطة العراقي يشيد بالهلال: إذا بنطلع بتعادل هيكون شيء ممتاز .. فيديو
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي