فن، حاليا بدور العرض منافسة شرسة بين ع الزيرو و مرعي البريمو،تشهد دور العرض السينمائي في مصر الليلة منافسة قوية بين محمد هنيدي ومحمد رمضان بين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حاليا بدور العرض.. منافسة شرسة بين «ع الزيرو» و«مرعي البريمو»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حاليا بدور العرض.. منافسة شرسة بين «ع الزيرو» و«مرعي...

تشهد دور العرض السينمائي في مصر الليلة منافسة قوية بين محمد هنيدي ومحمد رمضان بين فيلمي «مرعي البريمو» و«ع الزيرو»، لينضموا لأفلام صيف 2023، حيث تفوق فيلم «ع الزيرو» للنجم محمد رمضان على فيلم «مرعي البريمو»، وذلك من خلال حجز التذاكر المسبق للأفلام أون لاين، وقد تم طرح الفيلمين فى السينمات اليوم الأربعاء 2 أغسطس.

أحداث فيلم ع الزيرو

ويناقش الفيلم قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

أبطال فيلم ع الزيرو

الفيلم من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، إيمي إسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

فيلم ع الزيرو تأجيل عرض فيلم ع الزيرو

وكانت الشركة المنتجة قد أجلت عرض فيلم «ع الزيرو»، للفنان محمد رمضان ونيللي كريم، ليخرج من سباق موسم أفلام عيد الأضحى، ليتم عرضه 2 أغسطس الجاري.

أحداث فيلم مرعي البريمو

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول محمد هنيدي والذي يجسد شخصية الصعيدي مرعي بائع البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية الكثيرة من خلال عمله، والتي تضطره للسفر إلى سهل حشيش في مهمة غامضة بصحبة زوجته، وعدد من أفراد عائلته.

فيلم مرعي البريمو أبطال فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعى البريمو، من بطولة محمد هنيدى وغادة عادل وأحمد سلطان ومصطفى أبو سريع ونانسى صلاح وأحمد بدير ومحسن منصور ولطفى لبيب ومحمد محمود ومن تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج سعيد حامد.

قبل ساعات من عرضه.. محمد رمضان يروج لفيلم «ع الزيرو»

الليلة.. انطلاق العرض الخاص لـ «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان

أول تعليق من محمد رمضان بعد العرض الخاص لفيلم «ع الزيرو»

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حاليا بدور العرض.. منافسة شرسة بين «ع الزيرو» و«مرعي البريمو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرعی البریمو فیلم ع الزیرو محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل)

تصدر محمد رمضان محركات البحث في جوجل، بعد أن حدثت مشاجرة بينه وبين أحد معجبيه في الساحل الشمالي منذ أيام قليلة، وأثارت هذه «خناقة» غضب الجمهور، وذلك بسبب ما حدث.

تفاصيل «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير

وانتشر مقطع فيديو لـ «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل الشمالي، حيث ظهر رمضان، وهو يعنف الشاب قائلاً: «هات الموبايل»، وكرر الجملة أكثر من مرة بحدة واضحة تجاه الشاب ثم قام بصفعه على وجهه، ولكن ورد الشاب الصفعة في الحال لمحمد رمضان.

محمد رمضانسبب صفع محمد رمضان لـ شاب صغير

وأوضح شهود العيان أن سبب صفع محمد رمضان لـ الشاب الصغير، هو أن الشاب، ردد كلمة «محمد حمضان» أثناء تصوير مقطع فيديو مع محمد رمضان، الأمر الذي استفز الفنان، لذلك طلب منه الهاتف الموبايل، لمسح الفيديو، ولكن حدثت بينهم مشادة كلامية، الأمر الذي جعل رمضان يصفع الشاب بالقلم.

خناقة محمد رمضانأول تعليق لـ صاحب واقعة صفع محمد رمضان

أوضح الشاب كريم شلبي صاحب واقعة صفع محمد رمضان أنه كان يريد الهزار مع الفنان، وقال له يا محمد حمضان، لكنه فوجئ برد فعل محمد رمضان، الذي حاول رفع الكاب من على رأسه، قائلا اسمك إي، وطلب منه الحصول على الهاتف، لكنه رفض هذا الطلب، وتابع الشاب أن الفنان قام بضربه، ليرد عليه بنفس الصفعة، معلقا لازم آخد حقي.

وقال صاحب واقعة صفع محمد رمضان إنه ذهب إلى مكتب الأمن، وسلم الموبايل الخاص به، بعدما صور الفيديو، مؤكدا أن المشكلة مع محمد رمضان تم حلها، وأنه لا يريد الحصول على أي تعويض.

محمد رمضان تصالح مع الشاب

وكشف مصدر أنه حدث تصالح بين محمد رمضان والشاب كريم شلبي بعد واقعة الصفع، وقدم الشاب اعتذارا له عما حدث منه من إساءة لفظية، مشدداً على أنه لم يتم تحرير أي محضر من قبل الطرفين حول هذه الواقعة.

اقرأ أيضاًبعد واقعة صفعه لـ شاب.. محمد رمضان في مرمى نيران الجمهور

محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل

مقالات مشابهة

  • سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل)
  • 200 ألف جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «جوازة توكسيك» في شباك التذاكر
  • محمد رمضان بطل صفعة جديدة هزت التواصل الاجتماعي
  • آخرها "الصفعة".. أزمات تهز عرش نجومية محمد رمضان
  • بـ 500 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض
  • فيلم اللعب مع العيال يتخطى الـ مليون جنيه أمس
  • خلال 24 ساعة.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات
  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • الكوميديا تسيطر على موسم الصيف السينمائي