شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بسبب الحبوب هل ينتهي الدعم البولندي لأوكرانيا مع تصاعد الخلافات؟، أكد سياسي بولندي كبير اليوم الأربعاء أن التوترات التي حدثت مؤخرا بين أوكرانيا وبولندا بسبب صادرات الحبوب، لا تلغي دعم بولندا لأوكرانيا، مبينًا .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب الحبوب.

. هل ينتهي الدعم البولندي لأوكرانيا مع تصاعد الخلافات؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب الحبوب.. هل ينتهي الدعم البولندي لأوكرانيا مع...

أكد سياسي بولندي كبير اليوم الأربعاء أن التوترات التي حدثت مؤخرا بين أوكرانيا وبولندا بسبب صادرات الحبوب، لا تلغي دعم بولندا لأوكرانيا، مبينًا أن الاستمرار في الدعم مع تصاعد مثل تلك الخلافات، سيكون أصعب على بلاده.

وقال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب البولندي، رادوسلاف فوجيل: "سنساعد أوكرانيا لأن هذا في صالحنا، لكن في نفس الوقت، لا يمكننا أن نسمح بتحمل بولندا لأعباء مفرطة بسبب ما حدث".

خلاف أوكرانيا وبولندا

أشار، فوجيل، إلى أن حكومة حزب القانون والعدالة ستقف بجانب أوكرانيا دوما رغم ذلك، على النقيض من حكومة المجر، على سبيل المثال.

واستدعت أوكرانيا وبولندا سفير كل منهما لدى الأخرى بسبب خلاف بشأن بيانات أدلى بها وزير دولة بولندي بسبب حظر بولندا واردات الحبوب الأوكرانية.

وتخشى الحكومة البولندية من أن يخفض الفائض في الحبوب الأوكرانية الأسعار ويزيد من صعوبة ظروف المزارعين البولنديين.

ودافع مارسين برزيداتش مستشار الرئيس البولندي، أندريه دودا، للسياسة الخارجية عن فرض قيود على المنتجات الزراعية الأوكرانية في تصريح متلفز أول أمس الاثنين، و دعا إلى إبداء المزيد من الامتنان من قبل كييف في هذا السياق.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب الحبوب.. هل ينتهي الدعم البولندي لأوكرانيا مع تصاعد الخلافات؟ وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أوکرانیا وبولندا بسبب الحبوب

إقرأ أيضاً:

مخاوف دولية من عودة التضخم بسبب تصاعد عمليات الحوثيين

كشفت صحيفة "التلغراف" البريطانية عن مخاوف دولية من تأثيرات عمليات جماعة الحوثي وتصعيدها تجاه سفن الشحن في البحر الأحمر.

 

ونقلت الصحيفة عن شركة لويدز ليست إنتليجنس "انخفاض الشحن عبر طريق البحر الأحمر الحيوي إلى أدنى مستوى له مع انتقال الهجمات من اليمن إلى "المرحلة الرابعة" من الهجمات بصواريخ جديدة أطول مدى ورؤوس حربية أكبر.

 

وقالت ان تصاعد الهجمات الحوثية تثير المخاوف من ظهور مشاكل جديدة في سلسلة التوريد، حيث تؤدي التحويلات إلى زيادة تكاليف الشحن وإضافة إلى أسعار السلع الاستهلاكية.

 

وقال خبير الاقتصاد في بنك إنفستك شو كبير" ان تصاعد الهجمات من اليمن يؤدي إلى تعقيد معركة خفض التضخم.

 

من جانبه قال مارتن كيلي من مجموعة إي أو إس للمخاطر انه وخلال الشهر الماضي زادت الهجمات البحرية اليمنية من حيث الحجم والدقة والقوة القاتلة.

 

واضاف "الهجمات من اليمن أصبحت أكثر دقة بكثير، كما تم إجراء تغيير مرحلي في ملف الأهداف، حيث توسعت لتشمل عددًا أكبر بكثير من السفن".


مقالات مشابهة

  • لوبان: لن نسمح لأوكرانيا باستخدام الأسلحة الفرنسية بعيدة المدى
  • مخاوف دولية من عودة التضخم بسبب تصاعد عمليات الحوثيين
  • «الناتو» يعلن عن خطة مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 43 مليار دولار
  • دون طرح موضوع العضوية.. اجتماع مرتقب للناتو لبحث استمرار الدعم لأوكرانيا
  • "ستولتنبرج" يأمل انضمام أوكرانيا للناتو خلال 10 سنوات.. ويدعو لزيادة المساعدات العسكرية
  • علي النعيمي يلتقي السفير فوق العادة والمفوض لأوكرانيا لدى الإمارات
  • تصاعد الخلافات بين حزب الإصلاح والحكومة اليمنية بسبب محمد قحطان
  • الولايات المتحدة تشتري صواريخ باتريوت و نظام ناسماس بقيمة 2.2 مليار دولار لأوكرانيا
  • الزيارة الأولى لرئيس الوزراء المجري لأوكرانيا منذ بدء الحرب.. تكسر «الخلاف»
  • أستاذ علوم سياسية: فوضى في الاحتلال الإسرائيلي بسبب الخلافات المستمرة