صحافة العرب:
2024-07-11@11:07:54 GMT

- الاتحاد يواصل الصدارة ويهزم الشرطة العراقي

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- الاتحاد يواصل الصدارة ويهزم الشرطة العراقي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد يواصل الصدارة ويهزم الشرطة العراقي، انتهت مباراة الاتحاد والشرطة العراقي اليوم الأربعاء ضمن مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية بنتيجة 2 1 لصالح الاتحاد. وأحرز لاعب .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد يواصل الصدارة ويهزم الشرطة العراقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد يواصل الصدارة ويهزم الشرطة العراقي

انتهت مباراة الاتحاد والشرطة العراقي اليوم الأربعاء ضمن مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية بنتيجة 2-1 لصالح الاتحاد.

وأحرز لاعب الاتحاد أحمد بامسعود الهدف الأول للفريق في الدقيقة 36 من عمر المباراة، فيما تعادل عبدالمجيد بوبكر لفريقه في الدقيقة 80، بسبب خطأ من الحارس مارسيلو غروهي.

وفي الدقيقة 84، سجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني للاتحاد من ركلة جزاء.

يذكر أن الاتحاد قد ضمن التأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز في أول جولتين على الصفاقسي والترجي.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد يواصل الصدارة ويهزم الشرطة العراقي وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتهام أرجنتينية عدد من لاعبي فرنسا للرجبي بالاعتداء الجنسي

نواف السالم

قامت السلطات الأمنية في العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس باعتقال عدد من لاعبي المنتخب الفرنسي للرجبي بشبهة الاعتداء الجنسي على امرأة.

وقالت صحيفة “أم دي آز” (MDZ) الأرجنتينية ، توجهت احدي السيدات إلى الشرطة لتسجيل شكوى ضد لاعبين اثنين قالت إنهما تداولا الاعتداء عليها جنسيًا ، خلال حفلة ليلية في أحد النزل في بيونس آيرس ، في الليلة الفاصلة بين السبت والأحد ، حين التقى اللاعبان بالمرأة التي تزعم تعرضها للاعتداء وعقب السهرة داخل ملهى ليلي تعرضت للاعتداء وفق ما صرحت به للشرطة ، فيما نفى اللاعبان الاتهامات المنسوبة إليهما.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية من جهتها، أن رئيس الاتحاد الفرنسي للرغبي فلوريان غريل، أكد حصول الاعتقال، مضيفًا أن الشرطة استجوبت بالفعل اللاعبين هوغو أورادو، وأوسكار جيغو، بعد أن حلت في النزل في مدينة بوينس آيرس قبل احتجازهما في مركز الشرطة ومن ثمة اعتقالهما.

والجدير بالذكر أن هذه الحادثة تأتي بعد يوم واحد من فضيحة التصريحات العنصرية للاعب المنتخب الفرنسي للرغبي ملفين جامينيت الذي نشر مقطع فيديو يتضمن تهديدات عنصرية قال في أعقابها: “سأضرب أوّل عربي أقابله في طريقي” ، وعقب انتشار ذلك المقطع قرر الاتحاد الفرنسي للعبة إيقاف ملفين جامينيت عن النشاط مع المنتخب.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم:منتخبنا الوطني سيرتدي تجهيزات “أديداس”
  • الشرطة يقبض على «الثنائية» في العراق
  • الشرطة ويتوج بكأس العراق لأول مرة
  • مؤمن سليمان يقود الشرطة لتحقيق لقب كأس العراق
  • تقارير: الاتحاد العراقي لكرة القدم يعاني من أزمة مالية.. واللاعبون متأثرون نفسيًا
  • الشرطة تلاحق شخصا قام بإطلاق النار قرب موكب حسيني في الناصرية
  • العراق يستضيف بطولة غرب آسيا للشباب لكرة السلة
  • حقيقة اقتراب مؤمن سليمان من تدريب صن داونز
  • اتهام أرجنتينية عدد من لاعبي فرنسا للرجبي بالاعتداء الجنسي
  • مستمرة منذ 76 عامًا!.. الشرطة العراقي يتطلع لكسر عقدة “كأس العراق” غداً