شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن معرفة القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الزمالك والنصر السعودي مباشرة في البطولة العربية، يستعرض لكم ، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و النصر السعودي في اللقاء الذي سيقام مساء غد الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري في الجولة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معرفة القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الزمالك و النصر السعودي مباشر ة في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معرفة القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الزمالك والنصر...

يستعرض لكم ، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر السعودي في اللقاء الذي سيقام مساء غد الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري في الجولة الختامية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

ويحتضن ملعب "الملك فهد الرياضي"، هذا اللقاء المنتظر الذي سيجمع بين فريقي الزمالك والنصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

موعد مباراة الزمالك أمام النصر في البطولة العربية

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الزمالك والنصر غدًا الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد النصر في البطولة العربية

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد النصر مساء غد الخميس، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معرفة القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الزمالك والنصر السعودي مباشرة في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الزمالک والنصر السعودی فی البطولة العربیة النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة

احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي في مواجهة قوية ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة