من مصادر لصيقة و وثيقة أكدت لي أن السودان سيوقع مباشرة بعد عطلة عيد الأضحى المبارك على الاتفاق مع روسيا لإنشاء نقطة تزود في شاطئ البحر الأحمر..

وهذه الخطوة تعتبر ضربة معلم للدولة السودانيه بما فيه من مكاسب كبيرة عسكرية وأمنيه ودبلوماسيه..

هي خطوة ظل ينادي بها الشارع السوداني منذ بداية الحرب والسودان ظل يقاتل وحيداً بلا سند في أرض المعركة أو حليف في أضابير مجلس الأمن الدولي.

.

وهي ليست سابقه ولا بدعة وقد سبقتنا على ذلك دول كثيرة جداً لاتملك ربع مساحة السودان أقامت أكثر من قاعدة عسكرية بحثاً عن مصالح شعبها..
#ام_وضاح

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد| استمرار العمل على 16 مشروعًا تنمويًا بأحياء العزيزية في الخبر

كشف رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس مشعل الوهبي، عن العمل على أكثر من 16 مشروعًا تنمويًا هذا العام 2024م في العزيزية بالخبر، والتي تم تخصيصها للعزيزية.
وتهدف المشارع إلى توفير خدمات متميزة لجميع السكان في ظل التطورات التي تشهدها الخبر وتلبية احتياجات التمدد والانتشار السكاني الحالية والمستقبلية.
أخبار متعلقة فيديو | الصيانة تغلق طريق الملك فهد بالدمام 8 أيامأمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيماستمرار أعمال السفلتة
وأوضح المهندس الوهبي بأن العمل مستمر حاليًا بمشروع سفلتة حي الصواري على مساحة 5,3 كم، ومشروع سفلتة حي الشراع على مساحة 6,6 كم، واستكمال إنارة حي الشراع، ومشروع شارع الستين في مرحلته الأولى بطول 6,5 كم، ومشروع شارع الستين في مرحلته الثانية بطول 6,5 كم، وشارع الثلاثين بطول 2000م، ومشروع ممشى العزيزية بطول 2000م.
وأكمل: "يجري العمل على مشروع سفلتة حي الكوثر على مساحة 5 كم، ومشروع إنارة حي الكوثر، ومشروع فتح وردم وتسوية حي الرجاء على مساحة 1,4كم، ومشروع فتح وردم وتسوية حي المرجان على مساحة 10,5كم، فيما تم الانتهاء من سفلتة مخطط 129 على مساحة 1,5كم". .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار أعمال السفلتة
العمل على الحدائق
وفيما يخص الحدائق العامة تواصل بلدية الخبر العمل على 3 حدائق جديدة في العزيزية، وهي كل من حديقة التحلية بمساحة 5600م2، وحديقة الرحاب بحي الشراع على مساحة 3300م2، وحديقة الجوهرة بحي الأمواج على مساحة 3127م2، وذلك استمرار لزيادة عدد الحدائق العامة في الخبر وتعزيز جودة الحياة، وتعزيز التواصل المجتمع بين سكان الحي من خلال تلك الحدائق.
وبشأن برنامج الصيانة في العزيزية أبان المهندس مشعل الوهبي بأنه تم اعتماد برنامج لصيانة شارع الستين الفاصل بين الصواري والشراع، وشارع الدارقطني، وشوارع الثلاثين، وذلك بطول إجمالي يزيد عن 35 كم، إضافة إلى مشاريع أخرى سيتم الإعلان عنها حال اعتمادها، مؤكدا أنه في حال الانتهاء من تنفيذ هذه المشاريع سوف تسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في أحياء العزيزية والأرتقاء بالخدمات البلدية فيها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } العمل على تهيئة حدائق جديدة بالخبر العمل على تهيئة حدائق جديدة بالخبر var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأضاف المهندس الوهبي أن توجه بلدية الخبر خلال الفترة القادمة يصب في توجيه المشاريع نحو أحياء العزيزية، حيث تسعى البلدية إلى خدمة تلك الأحياء من مشاريع سفلتة وإنارة وحدائق عامة وذلك لأهميتها وسعيا لاكتمال كافة الخدمات فيها.

مقالات مشابهة

  • السودان: فرار أكثر من 60 ألف بسبب القتال
  • ثورة ٣٠يونيو عمادها شعبها
  • أكثر من 55 ألف مدني نزحوا من سنار وعقار يحذر من خطر انهيار السودان
  • السودان.. الفارون من قتال سنار وسنجة يواجهون اوضاعا مأساوية
  • المفوضية السامية للأمم المتحدة: أكثر من 20 ألف لاجئ سوداني وصلوا إلى ليبيا منذ العام الماضي
  • شاهد| استمرار العمل على 16 مشروعًا تنمويًا بأحياء العزيزية في الخبر
  • السودان..قاعدة حطّاب العسكرية تعلن انضمام قوة ضاربة جديدة
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • السودان… نزوح أكثر من 55 ألف شخص بسبب المعارك!
  • القواعد العسكرية في قبرص.. مراكز لدعم إسرائيل والتجسس بالشرق الأوسط