شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن في 25 عاما البطالة في الاتحاد الأوروبي تصل إلى أدنى مستوى، أعلن مكتب الإحصاءات الأوروبي، يوروستات، أن معدل البطالة في منطقة اليورو بلغ 6.4 في المئة في شهر يونيو 2023، وهو أدنى مستوى جرى تسجيله منذ أبريل .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في 25 عاما.

. البطالة في الاتحاد الأوروبي تصل إلى أدنى مستوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في 25 عاما.. البطالة في الاتحاد الأوروبي تصل إلى...

أعلن مكتب الإحصاءات الأوروبي، يوروستات، أن معدل البطالة في منطقة اليورو بلغ 6.4 في المئة في شهر يونيو 2023، وهو أدنى مستوى جرى تسجيله منذ أبريل 1998.

وتشير النسبة إلى استقرار معدل البطالة مقارنةً بشهر مايو 2023، وانخفاض ملحوظ مقارنة بالمعدل الذي بلغ 6.7% في يونيو 2022.

البطالة في الاتحاد الأوروبي

ظلت نسبة البطالة في الاتحاد الأوروبي ككل عند 5.9% في يونيو 2023، مستقرة مقارنة بمايو 2023، وأقل من 6.1% في يونيو 2022، إذ بلغ عدد الاشخاص العاطلين عن العمل في الاتحاد الأوروبي 12.8 مليون شخص.

كما تشير الإحصائيات إلى أن أوروبا شهدت تراجعًا كبيرًا في معدلات البطالة منذ منتصف 2021، بفضل الانتعاش الاقتصادي القوي الذي تبع فترة تفشي وباء كورونا، والانكماش الذي واكبها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في 25 عاما.. البطالة في الاتحاد الأوروبي تصل إلى أدنى مستوى وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي يكشف أهمية استحداث وزارة الاستثمار.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور وليد جاب الله، عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والتشريع، إن وجود وزارة الاستثمار مهم جدا في هذه المرحلة ويأتي استجابة لمطالب الخبراء في الحوار الوطني والمؤتمر الاقتصادي، موضحا أن تمكين القطاع الخاص وزيادة حجم مشاركته في الاقتصاد يتطلب تنسيقا على مستوى عال وهو ما ستقوم به وزارة الاستثمار من تواصل وخطوات مختلفة لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف، في مداخلة هاتفية مع فضائية إكسترا نيوز، اليوم الجمعة، أن وزارة الاستثمار تبعث رسالة اهتمام للمستثمرين وتخفف العبء عن كاهل رئيس الوزراء المنوط به أداء الكثير من المهام في هذه الفترة، مشيرا إلى أن وزير الاستثمار هو صوت مزدوج حيث يمثل الحكومة لدى المستثمرين كما يمثل صوت المستثمر أمام الحكومة.

وتابع وليد جاب الله أن وزارة الاستثمار يتم الإعداد لها منذ فترة وستعمل في الداخل والخارج للوصول إلى مستوى جيد وإيجابي على الاقتصاد المصري.

 

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار يقترب من أدنى مستوى في 3 أسابيع
  • بتكوين تسجل أدنى مستوى في 4 أشهر
  • خبير اقتصادي يكشف أهمية استحداث وزارة الاستثمار.. فيديو
  • الدولار قرب أدنى مستوياته في 3 أسابيع
  • استقرار الدولار قبل بيانات الرواتب.. والإسترليني يصمد وسط الانتخابات البرلمانية البريطانية
  • النفط يهبط وسط مخاوف من تراجع الطلب وتباطؤ الاقتصاد الأمريكي
  • الاستثمارات الأجنبية تبلغ ثاني أعلى مستوى في تاريخ الاقتصاد المغربي في أقل من 50 أشهر من هذا العام وفق بايتاس
  • الروبية الهندية تتعافى من أدنى مستوياتها
  • ضوء أخضر من الاتحاد الأوروبي لاستحواذ "لوفتهانزا" الألمانية على "إيتا" الإيطالية
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024