شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق المعرض العقاري The Address Property Show بنسخته الأولى لشركة The Address Investments، • المعرض العقارى يضم أقوى المطورين العقاريين في مصر● مصطفى بدر، رئيس مجلس إدارة شركة The Address Investments   يمثل المعرض فرصة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق المعرض العقاري The Address Property Show بنسخته الأولى لشركة The Address Investments، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق المعرض العقاري The Address Property Show...

• المعرض العقارى يضم أقوى المطورين العقاريين في مصر

● مصطفى بدر، رئيس مجلس إدارة شركة "The Address Investments"  : يمثل المعرض فرصة حقيقية لتلبية مختلف احتياجات العملاء من الوحدات السكنية أو الإدارية أو التجارية

ينطلق المعرض العقاري The Address Property Show لشركة "The Address Investments"، إحدى شركات التسويق العقارية الرائدة في مصر والشرق الأوسط، والذي يستهدف إعادة تشكيل سوق العقارات لتقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائها وشركائها من خلال منح الاستشارات اللازمة لكل من المشتري والمطور العقاري، وتوجيههم لاتخاذ أفضل الخيارات التي تناسب اهتماماتهم، حيث تنتهج الشركة ممارسات مبتكرة تعزز نمو السوق المستدام ورضا العملاء المستمر.

ويشارك في المعرض، الذي يعقد في مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي، القاهرة الجديدة من يوم الجمعة الموافق 4 أغسطس 2023 حتى 7 أغسطس 2023، 20 شركة تنمية وتطوير عقاري من أكبر الشركات في السوق؛ على رأسها شركة سوديك sodic، وماونتن فيو، ولاند مارك للتطوير العقاريLMD  ، والأهلي صبّور للتنمية العقارية، وأورا ديفلوبرز، وذا مارك كوميونتيز، ومصر إيطاليا، وشركة بيبول اند بليسز للتطوير العقاري People & Places، وتطوير مصر، وهايد بارك، وشركة عربية للتنمية والتطوير العقاري Arabia Developments، وشركة النيل للتطوير العقاري، وشركة مافن للتطوير العقاري، ومباني إدريس، وشركة CRED، وتايمز للتطوير العقاري. 

ويتسم المعرض بالتنوع في الشركات العقارية والمنتجات التي تلبى كافة احتياجات العملاء، حيث يمكن للمشترين الاستفادة من المزايا والعروض الحصرية الخاصة بالمعرض، كما يسمح للمطورين بتوسيع قاعدة عملائهم، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المعرض تجربة سلسة للزوار من خلال الجولات المصحوبة بالمنظمين، مما يتيح لهم الانتقال بسهولة بين جميع المطورين المشاركين.

وتمتلك الشركة قاعدة عملاء واسعة، حيث يبلغ عدد عملائها أكثر من 2 مليون عميل، كما حققت مبيعات تصل إلى 33 مليار وخمسمائة مليون جنيه من خلال بيع 8000 وحدة عقارية عام 2022، حيث تتعاون مع ما يقرب من 250 مطورا وفي جميع أنحاء مصر، وهو ما يعكس ريادة الشركة بفضل استراتيجيتها التي تستهدف المواكبة المستمرة لمتطلبات عملاء السوق العقاري بالتوازي مع الخبرات المتميزة للعاملين في الشركة وسعيهم لتحقيق أهداف ترتكز على التنمية المستدامة.

 ومن جانبه أكد مصطفى بدر، رئيس مجلس إدارة شركة The Address Investments: "حرصت الشركة على تنظيم معرضThe Address Property Show لتلبية مختلف احتياجات العملاء من الوحدات السكنية والإدارية والتجارية والساحلية، بما يتواكب مع معايير الاستدامة البيئية. نتوقع استمرار الطلب على العقار بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة، باعتباره الاستثمار الآمن، حيث إنه الأكثر قدرة على الاحتفاظ بقيمته كما أنه قابل للزيادة بشكل مستمر فهو أفضل وسيلة استثمار. وقد سجل الطلب على العقارات زيادة قدرها 300% خلال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي. ومن المتوقع أيضا أن تستمر أسعار العقارات في زيادة بداية عام 2024 بنسبة 25% – 30% وهو ما يجعل السوق المصرية لا تزال جاذبة بشكل كبير للمستثمرين في الداخل والخارج".

مشيرا إلى أن: "تشهد السوق المصرية نهضة عقارية في مشروعات العاصمة الإدارية والمستقبل سيتي والمشروعات السكنية في التجمع الخامس، والقاهرة الجديدة، والشيخ زايد."

تعد شركة The Address Investments الشركة الرائدة في وقت قصير وبجدارة في مجال التسويق والاستشارات العقارية بمصر والشرق الأوسط. يرجع ذلك إلى تجميعها لمجموعة من الخبراء والمستشارين في المجال العقاري واهتمامها بالتفاصيل والذوق الرفيع.

كما تقدم خدمات استشارية للمشترين والمطورين العقاريين، بحيث تساعدهم على الاختيار الأفضل الذي يتناسب مع اهتماماتهم، فـنجمع بين مجموعة من الخدمات المتنوعة والمعرفة الفريدة لتقديم نتائج لا مثيل لها. وسرعان ما أصبحت The Address Investments أكبر شركة وساطة عقارية في مصر والشرق الأوسط، على أيدي نخبة من الخبراء والاستشاريين في مجال العقارات والاستثمار.

    مصطفى بدر رئيس مجلس إدارة شركة The Address Investments

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق المعرض العقاري The Address Property Show بنسخته الأولى لشركة The Address Investments وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مصر

إقرأ أيضاً:

انطلاق أول انتخابات محلية بكشمير منذ إلغاء الحكم الذاتي

بدأ الناخبون في الشطر الخاضع لإدارة الهند من كشمير (شمال غرب) صباح اليوم الأربعاء الإدلاء بأصواتهم في انتخابات محلية هي الأولى في هذه المنطقة المتنازع عليها بين نيودلهي وإسلام آباد منذ أن ألغت الحكومة الهندية الحكم الذاتي الذي كانت تتمتع به.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام الناخبين صباحا للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الأولى من هذه الانتخابات التي ستجري، لدواع أمنية، على مراحل مقسمة زمنيا وجغرافيا.

ودعي للتصويت في هذه الانتخابات المحلية نحو 8.7 ملايين ناخب مسجل. وتشكّلت الصفوف الأولى من الناخبين في شوارع عاصمة الإقليم سريناغار، وسط انتشار كثيف لقوات الأمن.

والشطر الهندي من الإقليم من دون حكومة منذ عام 2019 بعدما ألغت حكومة ناريندرا مودي الحكم الذاتي الجزئي الذي كانت تتمتع به المنطقة وأعادتها إلى حكم نيودلهي المباشر.

والانتخابات المحلية التي بدأت الأربعاء، وستعلن نتائجها الشهر المقبل، تأتي في أعقاب تزايد الاشتباكات بين قوات الأمن ومواطنين.

وفي السنتين الأخيرتين قُتل أكثر من 50 جنديا في مواجهات، لا سيما في مدينة جامو.

وكشمير منطقة جبلية تقطنها غالبية مسلمة، ومقسمة بين الهند وباكستان اللتين تتنازعان على سيادة الإقليم بأكمله.

وأصبحت كشمير ساحة معركة جديدة بين السلطات الهندية وسكان المنطقة المسلمين الرافضين لسياسة الأمر الواقع التي تحاول نيودلهي فرضها في الإقليم.

ويعدّ تعزيز حكم نيودلهي على قسمها من الإقليم من الركائز الأساسية لحزب بهاراتيا جاناتا القومي الهندوسي الذي يتزعمه رئيس الوزراء ناريندرا مودي.

وشهد القسم الذي تديره الهند اضطرابات أوقعت على مدار أكثر من 3 عقود عشرات الآلاف من القتلى، في حين تتهم الهند باكستان بتدريب متمردين في كشمير ودعمهم، وهو ما تنفيه إسلام آباد.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض السيارات الكهربائية بالرياض
  • بمشاركة 60 شركة… افتتاح المعرض العربي للبناء “أرابيكس” بحلب
  • معرض السيارات الكهربائية 2024 ينطلق بنسخته الثالثة
  • انطلاق أول انتخابات محلية بكشمير منذ إلغاء الحكم الذاتي
  • 26 سبتمبر.. انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب
  • انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب في الـ 26 سبتمبر الجاري
  • اقتصاد الدبيبة تشهد توقيع اتفاق على مستوى القطاع الخاص الليبي مع شركة CAMCE الصينية
  • انطلاق المعرض الدولي إيجي فيلا الخميس بالإسكندرية
  • أكتوبر المقبل.. انطلاق فعاليات المعرض الدولي للتمور والعسل بسلطنة عمان
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية