شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن اتحاد الكرة يطبق استراتيجية الفيفا لتطوير الكرة النسائية، أبوظبي وام أعلن اتحاد الكرة عن تطبيق خطة استراتيجية معتمدة من الاتحاد الدولي للعبة laquo;فيفا raquo; لتطوير كرة القدم النسائية في الدولة، بما .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة يطبق «استراتيجية الفيفا» لتطوير الكرة النسائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة يطبق «استراتيجية الفيفا» لتطوير الكرة...

أبوظبي (وام)أعلن اتحاد الكرة عن تطبيق خطة استراتيجية معتمدة من الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» لتطوير كرة القدم النسائية في الدولة، بما يتواءم مع التطلعات المستقبلية للوصول إلى العالمية.وأكدت أمل بوشلاخ رئيسة لجنة كرة القدم النسائية، حرص الاتحاد على توفير أفضل المعايير للاعبات الموهوبات، من خلال إقامة معسكرات الإعداد، والتعاقد مع الكوادر النسائية المؤهلة، والتعاون مع الأندية المختلفة في الدولة.وقالت: إن دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة صممت المبادرات المبتكرة والاستراتيجية لتمكين المرأة الإماراتية، وتوفير الدعم الكبير لها لتطوير قدراتها، وتأهيلها للتواجد في المنظمات الدولية الرياضية النسائية، وإكسابها المهارة لتقديم النموذج الناجح للمرأة الإماراتية المبدعة في شتى المجالات الرياضية.وأشارت بوشلاخ إلى معسكر الإعداد الناجح لفريق السيدات في تايلاند، وخوض 4 مباريات ودية بإشراف المدربة حورية الظاهري، لصقل مهارات اللاعبات وتعزيز جاهزية جميع اللاعبات للموسم الرياضي الجديد. 

وذكرت أن لجنة كرة القدم النسائية باتحاد الكرة تتطلع للتعاون مع أندية دوري أدنوك للمحترفين في المرحلة المقبلة، لتشكيل الفرق الرياضية النسائية، بما يتماشى مع توجهات الاتحاد الآسيوي لتعزيز الاهتمام بالكرة النسائية قارياً.وأضافت أن استراتيجية التطور وتعزيز قيم الاحتراف لكرة القدم النسائية الإماراتية يمكن أن تصنع المستقبل الأفضل الذي يؤهل منتخب منتخب الإمارات النسائي للمشاركة في البطولات العالمية، خاصة أن النسخة الحالية من مونديال السيدات والمقامة بأستراليا ونيوزيلندا، شهدت مشاركة 8 منتخبات جديدة، منها المنتخب الفلبيني كمثال لما يمكن أن يصبح عليه الحال من خلال الاهتمام.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يطبق «استراتيجية الفيفا» لتطوير الكرة النسائية وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کرة القدم النسائیة

إقرأ أيضاً:

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد

أخبارنا المغربية - الرباط

أكدت لجنة الترشيح المشترك (المغرب - البرتغال - إسبانيا) لتنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2030 أنه "لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي بشأن اختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة".

وأبرزت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،في بلاغ لها، عقب اجتماع للجنة الترشيح عقد بأكادير يومي 27 و28 يونيو، بهدف تفقد مختلف المواقع المرشحة لاستضافة المنافسات، فضلا عن وضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للبلدان الثلاثة، قبل تقديمه نهاية يوليوز المقبل في صيغته النهائية، أنه "سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك".

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه خلال اليوم الأول للاجتماع، قام وفد مكون من ممثلي لجنة الترشيح للبلدان الثلاثة، بزيارات تفقدية إلى عدد من المواقع الرئيسية في أكادير، من بينها الملعب الكبير لأكادير.

وأجرى الوفد، كذلك، زيارة تفقدية أخرى إلى عدد من المواقع بهدف اختيار مكان إقامة "مهرجان مشجعي الفيفا"، مع وجود أفضلية يتمتع بها شاطئ أكادير الأيقوني. وبهدف استكمال عملية التتبع الميداني، انتقل الوفد عقب ذلك، إلى منتجع تغازوت الساحلي، الذي تم تحديده كموقع محتمل لاستقبال معسكرات الفرق الكروية.

وتم في اليوم الثاني، الموافق ليوم الجمعة، عقد اجتماع عبر الإنترنت مع ممثلي الفيفا، ركز على مناقشة التقدم المحقق على مستوى مسلسل تقديم الترشيح النهائي. وتلا هذا الاجتماع، جلسات عمل للجنة القيادة الثلاثية، حيث تم فحص مختلف الجوانب ووضع اللمسات النهائية على ملف الترشيح المشترك.

وسجل بلاغ الجامعة أن اللجنة أشادت بجودة التعاون بين جميع الأطراف المعنية، وعبرت عن التزامها بمواصلة العمل المشترك بشكل وثيق مع الفيفا والسلطات المحلية في البلدان الثلاثة، لتقديم ملف تشريح نهائي قوي يليق باستضافة كأس العالم 2030.

مقالات مشابهة

  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • الأكاديمية السلطانية للإدارة تنفذ مبادرة تسمو لتطوير القيادات النسائية
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد
  • الفيفا: منتخب عُمان يتطلع للظهور الأول في نهائيات كأس العالم
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز