الجديد برس:

انتقد نجل الرئيس الجنوبي الأسبق، هاني علي سالم البيض بشدة مجلس القيادة الرئاسي والانتقالي الجنوبي بسبب تردي الأوضاع المعيشية والخدمية في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً.

وقال هاني البيض في تغريدة على حسابه بمنصة (إكس): “مش هكذا تدار السلطة يا رفاق ولا هكذا تُحكم الدول ياخبره!، وُليتم على شعب طيب متسامح وعظيم.

. لاتختبروا صبره أكثر من كذا..”.

وأضاف: “الذي حاصل ويحدث اليوم حالة كارثية وواقع بشع تجاوز كل الحدود السياسية والإنسانية”.

وأكد أن “من المعيب على كل الأطراف السياسية أن تكون هذه هي نتائج العملية التشاركية الموعودة ! وحصيلة كل الوعود التي قدمتها الحكومات المتعاقبة والحالية..”.

وختم هاني البيض تغريدته قائلاً: “شيء مؤسف.. جعلكم وجع”.

ويتزامن انهيار الخدمات الأساسية في مدينة عدن مع تراشق بالاتهامات بين المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً والحكومة اليمنية المدعومة من التحالف السعودي رغم شراكتهما.

حيث حمّل رئيس المجلس الانتقالي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي، السبت الماضي، رئيس الحكومة أحمد عوض بن مبارك مسؤولية تردي الأوضاع الاقتصادية والخدمية في عدن والمحافظات الجنوبية.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

إليسا تلغي حفلها في قبرص: “الظروف لا تترك لنا مجالاً للترفيه”

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة اللبنانية إليسا تأجيل حفلها الغنائي الذي كان مقررا إقامته في قبرص، وذلك حدادا على أرواح شهداء لبنان، وكذلك بسبب الأوضاع غير المستقرة في بلادها بسبب العدوان الإسرائيلي.

وأصدرت الفنانة إليسا بياناً قالت فيه: “تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني، وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر”.

وتابعت اليسا قائلة: “بدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغاء الحفل احتراما لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات، وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها باذن الله، وسط تفهم مشكور من المنظمين”.

وأضافت: “وانطلاقا من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص الحضور الحفل، أتقدم بالاعتذار من الجميع، لكن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يموتون ويتهجرون من مناطقهم، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع فتعود قريبا إلى عملنا المعتاد، وتلتقي مع كل محبي الفن والثقافة من لبنان والعالم العربي والعالم”.

واختتمت إليسا، قائلة: “وفي الختام، أتمنى أن ترافقونا في الصلاة لأجل لبنان، ولراحة نفس الشهداء الأبرياء، والسلامة للجرحى والمصابين، ولكي يبقى لبنان مصانا محصنا وبعيدا عن الدمار والموت، لم يكن لبنان يوما إلا مساحة، للحياة والأمل، وكل ما تتمناه أن تمر هذه المحنة الصعبة وأن تنعم بالسلام والاستقرار”.

بيان صادر عن المكتب الاعلامي للفنانة إليسا#Elissa pic.twitter.com/19bF4Z7W4h

— Elissa (@elissakh) September 28, 2024 main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “الحويج” يبحث مع “الصول” آخر المستجدات السياسية
  • لحج: مقتل مجند في فصائل الانتقالي وجرح آخرين بعد هجوم فاشل على مواقع لـ “الحوثيين” شمال غرب المسيمير
  • روسيا تدين بشدة جريمة اغتيال حسن نصر الله وتحمل “إسرائيل” المسؤولية الكاملة عن التصعيد
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص: “الظروف لا تترك لنا مجالاً للترفيه”
  • روسيا تدين بشدة جريمة اغتيال السيد نصر الله وتحمل “إسرائيل” المسؤولية الكاملة عن التصعيد 
  • “قرار باطل”.. الكوني يرفض قرار البرلمان بسحب صفة القائد الأعلى للجيش من الرئاسي
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي
  • “المنفي” يبحث مع رئيس مجلس السيادة السوداني العلاقات الثنائية بين البلدين
  • رئيس وزراء بلجيكا ينتقد البابا بسبب إرث الكنيسة في التستر على الاعتداءات الجنسية
  • “الصحة العالمية” : الوصول إلى الرعاية الصحية في السودان لايزال مقيدا بشدة بسبب انعدام الأمن