البريمي- العُمانية

طرحت محافظة البريمي عددا من المناقصات التنموية والتطويرية والخدمية عبر نظام التناقض الإلكتروني لمجلس المناقصات، وذلك بهدف تعزيز التنافسية وطرح الفرص الاستثمارية المتاحة في المحافظة.

وشملت المناقصات التطويرية مشروع تطوير السوق المركزي بولاية البريمي، وتطوير المنطقة المجاورة لدوار جامع السلطان قابوس بولاية البريمي، وتطوير حديقة صعراء بولاية البريمي، ومشروع إنشاء واحة محضة، وإنشاء ملعب أطفال بمنطقة العويدة في ولاية السنينة، وإنشاء ملعب أطفال الخضراء بولاية البريمي، إضافة إلى مناقصة تطوير شريعة فلج السنينة، وتطوير شريعة فلج الريحاني بولاية السنينة، وتطوير مدخل ولاية محضة .

وقال المهندس سليمان بن محمد البلوشي رئيس قسم المشاريع ببلدية البريمي، إن الممشى الرياضي أمام حديقة البريمي العامة يعد أحد أبرز المشاريع بالمحافظة حيث تم إنجاز المرحلة الأولى منه، وتمّ طرح مناقصة للعمل على إنجاز المرحلة الثانية من المشروع.

وأضاف أنه جرى طرح مناقصات خدمية منها: نقل وإعادة تركيب مظلة المناداة من الموقع الحالي إلى الموقع المقترح بولاية السنينة، واستبدال الأعمدة من دوار الجامع إلى دوار الشريعة بولاية البريمي، وتزيين الطرق واستبدال الأعمدة من دوار الشريعة إلى دوار الحصن بولاية البريمي، واستبدال الأعمدة من دوار الشريعة إلى دوار الواحة بولاية البريمي، مشيرا إلى أن مكتب المحافظ حدد تاريخ 6 يونيو القادم آخر موعد لشراء مستندات المناقصة، وتاريخ 2 يوليو آخر موعد لتقديم العطاء.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: بولایة البریمی

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"

البريمي- الرؤية

اختتمت منافسات بطولة البريمي المفتوحة الأولى للكاراتيه، والتي نظمتها محافظة البريمي واللجنة العُمانية للكاراتيه، بالتعاون مع أكاديمية البريمي للكاراتيه، واستمرت لمدة يومين بالصالة الرياضية لمجمع البريمي الرياضي.

وشهدت البطولة مشاركة ٤٠٠ لاعب ولاعبة من ١٧ دولة يمثلون ٥٦ نادياً وأكاديمية ومركزاً رياضياً، حيث تميزت المنافسات بالقوة والإثارة وسط حضور جماهيري كبير، مما يعكس التطور الكبير لرياضة الكاراتيه في السلطنة.

وأقيم حفل الختام تحت رعاية سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي، وبحضور اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه ورئيس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب عدد من المسؤولين والمهتمين برياضة الكاراتيه، إذ شهدت البطولة منافسات حماسية في رياضتي الكاتا والكوميتيه، مما وفر للاعبين فرصة الاحتكاك بمهارات وخبرات عالمية، وأسهم في رفع مستوى التحدي والتميز.

وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج نادي القدرة من سلطنة عمان بالمركز الأول بحصوله على 57 ميدالية متنوعة، فيما حل نادي رواد القوة من المملكة العربية السعودية في المركز الثاني بـ16 ميدالية، وجاء نادي القادسية من المملكة العربية السعودية في المركز الثالث بحصوله على 8 ميداليات، وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين في مختلف الفئات العمرية، وسط إشادة كبيرة من الحضور بالتنظيم الرائع للمنافسات والجهود المبذولة من الجهات المعنية.

يشار إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن فعاليات "شتاء البريمي"، التي تهدف إلى تنشيط الأنشطة الرياضية والسياحية في المحافظة، مما يعكس جاذبية البريمي كوجهة مثالية للرياضة والترفيه. وقد أسهمت البطولة في تعزيز مكانة المحافظة على الساحة الرياضية، إذ أظهرت قدرتها على تنظيم واستضافة الفعاليات الكبرى بنجاح وبمستوى عالي من الاحترافية.

مقالات مشابهة

  • برنامج «أبطال أبوظبي للشركات الصغيرة والمتوسطة» يُرسي مناقصات مشتريات بقيمة 88.6 مليون درهم منذ انطلاقه
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • لجنة المناقصات بإب تقر ستة مشاريع خدمية بأكثر من 122 مليون ريال
  • ميزات إمكانية الوصول في iOS 18: "إشارات حركة المركبة"
  • 400 مشارك في بطولة البريمي المفتوحة للكاراتيه
  • جامعة البريمي تستعرض برامجها في "معرض الخليج للتعليم والتدريب" بأبوظبي
  • مسؤولون إسرائيليون: حزب الله قادر على إعادة تجميع صفوفه واستبدال قادته
  • وكيل الأزهر خلال تخريج دفعة كلية الشريعة: نحزن لما يجري في فلسطين ولبنان
  • مستشار حكومي:برنامج تدريب وتطوير الموظفين الجدد
  • أمر بجمع القرآن مسموعًا.. الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ما بين نشر الإسلام في آسيا وإفريقيا.. وتطوير الأزهر الشريف