صحافة العرب:
2024-10-06@09:54:06 GMT

لحج.. حملة اختطافات واسعة بحق أبناء المقاطرة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

لحج.. حملة اختطافات واسعة بحق أبناء المقاطرة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لحج حملة اختطافات واسعة بحق أبناء المقاطرة، لحج وكالة الصحافة اليمنية نفذت عناصر مسلحة تابعة لفصائل الإصلاح، اليوم الأربعاء، حملة مداهمة لمديرية المقاطرة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لحج.. حملة اختطافات واسعة بحق أبناء المقاطرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لحج.. حملة اختطافات واسعة بحق أبناء المقاطرة
لحج/وكالة الصحافة اليمنية// نفذت عناصر مسلحة تابعة لفصائل الإصلاح، اليوم الأربعاء، حملة مداهمة لمديرية المقاطرة محافظة لحج جنوب اليمن. وقالت مصادر إعلامية محلية، إن حملة عسكرية تابعة لـ”اللواء الرابع مشاه جبلي” بقيادة العميد “أبوبكر الجبولي”، داهمت منازل المواطنين في عدد من القرى وسوق المنطقة. يأتي ذلك على خلفية انفجار عبوات ناسفة استهدفت دوريات أمنية تابعة للواء في سائلة المقاطرة الأسبوع الماضي. وبحسب المصادر فقد أدت الحملة إلى اختطاف أكثر من 12 من أبناء المقاطرة، مع استمرارها في ارسال طلبات استدعاء بحق العشرات من أبناء المنطقة للتحقيق معهم في الحادثة. وكانت عبوة ناسفة استهدفت في 25 يوليو الماضي سيارة عسكرية تابعة لـ “سالم كلح” قائد كتيبة في “اللواء رابع مشاة جبلي” المرابط في طور الباحة في محافظة لحج، بسائلة المقاطرة مديرية طور الباحة، أثناء مطاردة المتهمين بقتل المسؤول الأممي مؤيد حميدي، وأدت إلى مقتل نجله هديل والمجندين ماجد سويدان ومحمد نجيب سويدان، وجميعهم من أبناء قبيلة “المعامية”.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لحج.. حملة اختطافات واسعة بحق أبناء المقاطرة وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

صورة: الجيش الإسرائيلي يُصدر أوامر إخلاء لمناطق واسعة في النصيرات والبريج

أصدر الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، 05 أكتوبر 2024، أوامر إخلاء جديدة، طالت مناطق واسعة في مخيمي النصيرات، والبريج، وسط قطاع غزة .

وألقى الاحتلال مناشير تحذيرية للسكان المتواجدين في البلوكات التالية: 660, 664-666, 2210, 2220, 2221, 2314-2316, 2322، وتطالبهم بالإخلاء الفوري، والتوجه إلى ما يُسمّى بـ "المنطقة الإنسانية".



 

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • قوات العدو تنفذ حملة اعتقالات واسعة بالضفة
  • لن أذهب إلى كانوسا.. هكذا رد الرئيس تبون على سؤال حول مصير زيارته إلى فرنسا
  • هكذا رد رئيس الجمهورية حول زيارته إلى فرنسا 
  • أوباما يبدأ حملة واسعة في الولايات المتأرجحة لدعم انتخاب هاريس
  • صورة: الجيش الإسرائيلي يُصدر أوامر إخلاء لمناطق واسعة في النصيرات والبريج
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: الصحافة والحكومة وسمير رجب
  • نقابة المحامين تدين اختطافات جديدة في الحديدة وتحذر من انتهاكات جهاز المخابرات الحوثي
  • فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية
  • انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء #وكالة_خبر
  • حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة والمستوطنون يقتحمون الأقصى: 268شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا في 8 مجازر وحشية للعدو الصهيوني في غزة