صحافة العرب:
2024-07-02@00:06:56 GMT

مالك المهري يغادر الترجي إلى الدوري الأمريكي

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

مالك المهري يغادر الترجي إلى الدوري الأمريكي

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن مالك المهري يغادر الترجي إلى الدوري الأمريكي، 02 08 2023 17 55علمت موزاييك أن إدارة الترجي الرياضي قد توصلت إلى اتفاق مع نادي فانكوفر وايتكابس الكندي يقضي بانتقال متوسط الميدان البالغ .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مالك المهري يغادر الترجي إلى الدوري الأمريكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مالك المهري يغادر الترجي إلى الدوري الأمريكي
02/08/2023 17:55

علمت موزاييك أن إدارة الترجي الرياضي قد توصلت إلى اتفاق مع نادي فانكوفر وايتكابس الكندي يقضي بانتقال متوسط الميدان البالغ من العمر 19 سنة مالك المهري إلى صفوف الفريق الناشط بالدوري الأمريكي MLS. 

يذكر أن نادي فانكوفر وايتكابس كان قد ضم في السابق اللاعب جاسر الخميري قبل أن يعود المدافع إلى البطولة التونسية من بوابة النجم الرياضي الساحلي. 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مالك المهري يغادر الترجي إلى الدوري الأمريكي وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن نادي يوفنتوس الايطالي، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، رحيل اثنين من لاعبيه إلى منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، بداية من الموسم الجديد 2024-2025.

وقال اليوفي في بيان، عبر موقعه الرسمي، إن "لاعبه الشاب إينزو بارينيكيا، انضم إلى أستون فيلا، في صفقة بيع نهائي"، مبينا ان "قيمة صفقة بارينيكيا بلغت 8 ملايين يورو، تدفع على 4 سنوات بالإضافة إلى 3 ملايين إضافات".

واضاف انه "كما رحل الجناح الشاب صامويل إيلينج جونيور إلى أستون فيلا أيضًا، في صفقة بلغت 14 مليون يورو، تسدد على 4 سنوات، بجانب 3 ملايين يورو في صورة مكافآت".

وكان يوفنتوس قد أعلن ضم دوغلاس لويز نجم أستون فيلا، أمس الأحد، مقابل 50 مليون يورو.

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو
  • مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي (فيديو)
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • الترجي يضم حارس مرمى منتخب تونس
  • الوفد الحوثي يغادر صنعاء للقاء وفد الشرعية في سلطنة عمان
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”