شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس برشلونة عن قبول نجوم الكرة عروض الأندية السعودية ليس لأسباب رياضة، قال رئيس نادي برشلونة لكرة القدم، خوان لابورتا، في مقابلة لشبكة CNN، إن ناديه يمكن أن يساعد الفرق في الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا في الوقت .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس برشلونة عن قبول نجوم الكرة عروض الأندية السعودية: "ليس لأسباب رياضة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس برشلونة عن قبول نجوم الكرة عروض الأندية...

قال رئيس نادي برشلونة لكرة القدم، خوان لابورتا، في مقابلة لشبكة CNN، إن ناديه "يمكن أن يساعد الفرق" في الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن انتقال نجوم هذه الرياضة للعب في السعودية "ليس لأسباب رياضية بشكل أساسي"، على حد تعبيره.

ورد لابورتا عند سؤاله عن كيفية تغيير الصفقات السعودية للبيئة التي يعمل فيها بالقول: "رأيي أن الأهم هو الاستعانة بالأندية، الأندية التقليدية وبالتحديد النوادي الأوروبية. تعرف هناك أندية أوروبية كبيرة - منها نادي برشلونة لكرة القدم - التي يمكن أن تساعد هذه الفرق في الدوري السعودي للمحترفين من أجل الحصول على بعض الروابط لنقل معرفتنا ومساعدتهم في تحسين فرقهم. أعتقد أن هذه طريقة فعل ذلك. قد يكون عن طريق أكاديميات كرة القدم، ولكن في نفس الوقت مع ارتباط مباشر لتحسين جودة هذه الفرق فيما يتعلق بكرة القدم".

وتابع رئيس نادي برشلونة بالقول: "أحترم كما تعلم قرارات الحكومة السعودية بضم لاعبين موهوبين ونجوم. لكن كرة القدم هي رياضة جماعية كما تعلم، فالأهم هو الفريق. يساعدنا اللاعبون الموهوبون بالطبع في الترويج لهذه الرياضة ولإسعاد الجماهير - لأن الموهبة موهبة - لكن المهم هو الفريق، فالفريق هو الأولوية. وبكل احترام، تفضيل الذهاب إلى السعودية ليس لأسباب رياضية بشكل أساسي. تعرف أن هناك أسبابًا وأولويات أخرى، لكن كرة القدم يجب أن تكون الأولوية"، حسبما قال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس برشلونة عن قبول نجوم الكرة عروض الأندية السعودية: "ليس لأسباب رياضة" وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الدوري برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت

أكد عامر العمايرة خبير اللوائح، أن نادي بيراميدز يدرك اللائحة تمامًا رغم قيامهم بتوزيع أخبار وبيانات بأحقيتهم في الفوز بهدفين نظيفين، لأن الحريق من ضمن القوى القاهرة والأحداث المفاجئة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لو هناك عطل أو ضعف الإضاءة فيكون الأمر مسئولية منظم المباراة، لكن لو كان هناك سبب قهري يتم اعادة اللقاء منذ بدايتها، وتم اللجوء في قرار استكمال اللقاء للائحة آخرى وهي لائحة الفيفا".

وأضاف: "هل رابطة الأندية المحترفة قامت بتقديم أيضًا اعتراض على استئناف بيراميدز.. أم أن بيراميدز سيكون الطرف الوحيد أمام لجنة الاستئناف؟".

وزاد: "من الممكن أن يسحب بيراميدز الاستئناف، لكن هناك جلسة تم تحديدها واخطار رابطة الأندية والتي من المفترض أن تدافع عن قرارها بإستكمال اللقاء، ولا بد أن يفسروا سبب القرار، ولو لم يحدث ذلك يكون القرار فيه عوار قانوني".

نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين سمير عثمان وعبدالرؤوف لإدارة لجنة الحكام

وتابع: "من حق بيراميدز سحب شكواه بعد قبوله الشق المستعجل برفض خوض اللقاء واحتساب النتيجة، لكن ربما يستمر لأن هناك أندية آخرى قد تقوم بالاحتجاج مستقبلًا منها النادي الأهلي.. وقرار الرابطة باستكمال لقاء سموحة وبيراميدز خاطئ".

وأكمل: "نادي النجوم ينتظر الأوراق الرسمية من اتحاد الكرة في مسألة الرخصة الافريقية لنادي بيراميدز، من أجل التصعيد، وقمنا بإبلاغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشكل رسمي، بما حدث".

مقالات مشابهة

  • منتصر الرفاعي: "اللاعب المصري ميجيش شراب في رجل نجوم أوروبا"
  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • دويدار: لا توجد كوادر إدارية في الكرة المصرية.. والاتحاد "ملوش" كلام على الأندية
  • بيدري : تواجد ويليامز مع برشلونة سيكون رائعا
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت