شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الشرطة العراقي يخسر أمام الاتحاد السعودي ويتأهلان لربع نهائي كأس الملك سلمان، الشرطة العراقي يخسر أمام الاتحاد السعودي ويتأهلان لربع نهائي كأس الملك سلمان،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة العراقي يخسر أمام الاتحاد السعودي ويتأهلان لربع نهائي كأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة العراقي يخسر أمام الاتحاد السعودي ويتأهلان...

الشرطة العراقي يخسر أمام الاتحاد السعودي ويتأهلان لربع نهائي كأس الملك سلمان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة العراقي يخسر أمام الاتحاد السعودي ويتأهلان لربع نهائي كأس الملك سلمان وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام نظيره الشرطة العراقي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب "المدينة الدولي"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2024-2025.

أحداث مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا

تمكن سلطان الغنام من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من أوتافيو إلى زميله الغنام الذي سدد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح محمد داوود ياسين في تسجيل هدف التعادل لصالح الشرطة في الدقيقة 24، بعد تمريرة بينية من حسين علي جاسم إلى ياسين الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

دون رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا

وسدد أندرسون تاليسكا لاعب النصر في الدقيقة 50 تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الحارس من يمين مرماه إلى ركلة ركنية.

وصوب مهند علي كاظم لاعب الشرطة في الدقيقة 1+90، تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الحارس بينتو من يمين مرماه.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يدخل تعديلات على لائحة بطولة كأس الملك
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يخسر أمام الهلال السعودي بثلاثية بدوري أبطال أسيا
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • الشرطة العراقي والنصر السعودي يفترقان على التعادل
  • العين.. والشرطة العراقي أمام النصر السعودي يدشنان سباق «تيفو النخبة»
  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • النصر السعودي يتعادل مع الشرطة العراقي في النخبة الآسيوية
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي