أشاد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الساب،  بدور محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي على حساب فريق الترجي التونسي.


وقال أحمد دويدار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "يجب الإشادة بمحمد الشناوي، الذي فضّل مصلحة الفريق على مصلحته الشخصية".

بشير التابعي: الأهلي يعيش في حالة استقرار مالي وإداري عكس أي نادِ آخر في مصر شوبير: الشناوي هو أقرب الأشخاص لقلبي


وتابع: "الحارس الأساسي يعود للمشاركة أساسيًا بعد تعافيه من الإصابة في أي مكان، وهذا يحدث في أوروبا، ولكن محمد الشناوي التزم بقرار الجهاز الفني".


وأضاف: "أرى أن محمد الشناوي هو أحد العوامل الرئيسية في تتويج الأهلي بكأس مصر، بعد جماهير الفريق ومحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي".


واختتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: "إمام عاشور صفقة القرن للزمالك، مجلس إدارة الأهلي جيد في إضعاف المنافسين، وأطالب جماهير الزمالك بنسيان اللاعب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمد الشناوي محمود الخطيب نادي الزمالك فريق الترجي التونسي

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن موقف محمد الشناوي من الانتقال إلى الدوري السعودي.. وسر مكالمة الخطيب

 

كشف الحارس الدولي محمد الشناوي نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقفه النهائي من الانتقال إلى صفوف أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة المقبلة.

موقف محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي

وقال كريم رمزي في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" المذاع على القناة الأولى:" محمد الشناوي لديه الرغبة في الرحيل عن النادي الأهلي، وخوض تجربة الاحتراف في بطولة الدوري السعودي، وتحديدا فريق الوحدة".

مختار مختار: نظام المسابقات "هيخلي اللاعيبه تبطل كورة بدري" أحمد رفعت يكشف كواليس فشل انتقاله لصفوف الأهلي تفاصيل مكالمة محمد الشناوي مع محمود الخطيب

وأضاف:" محمد الشناوي تواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وطلب منه الرحيل مع نهاية الموسم، خاصة أن هذا العرض السعودي جيد جدا على المستوى المالي".

واستكمل:" الشناوي أكد إلى محمود الخطيب أنه على استعداد لتجديد عقده مع النادي الأهلي، والخروج على سبيل الإعارة، وأنه لا يرغب في أن يكون هناك حزن داخل النادي بسبب رغبته في الرحيل'.

وأشار:" الشناوي دخل في مفاوضات مع نادي الوحدة السعودي، من أجل زيادة المبلغ المعروض عليه، وقد يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم".

ثم اختتم:" تألق مصطفى شوبير مع النادي الأهلي، جعل إدارة القلعة الحمراء منفتحة على فكرة رحيل محمد الشناوي؛ على الرغم من أنه الحارس الأهم والأفضل في مصر".

مقالات مشابهة

  • "أوكيو عُمان للسباقات" عينه على التتويج مع انطلاق "التحدي العالمي الأوروبي"
  • الحارثي يغازل منصة التتويج ببطولة تحدي العالمي الأوروبي
  • الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في أولمبياد باريس
  • شبانة: الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة
  • لجنة الكرة تصدم محمد الشناوي في الأهلي بسبب السعودية
  • الأهلي يؤكد لـ "الفجر الرياضي" رحيل حارس الفريق نهاية الموسم
  • الأهلي يرفض طلب كولر ويصر على الانسحاب من صفقة كانوتيه
  • مفاجأة بشأن موقف محمد الشناوي من الانتقال إلى الدوري السعودي.. وسر مكالمة الخطيب