بوابة الوفد:
2024-07-01@19:29:56 GMT

قصف عنيف بمناطق مختلفة في غزة وسقوط شهداء

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

تستمر جرائم الكيان الصهيوني الوحشية في حق الفلسطينيين المدنيين العزل، حيث شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصف عنيف فجر اليوم مناطق متفرقة في غزة اسفر عن سقوط عدد من استشهاد عدد من المواطنين.

طائرات الاحتلال تقصف منزل فى حى الدرج شمالى قطاع غزة الخارجية الروسية: بايدن ينسى دور الاتحاد السوفييتي في هزيمة النازية بسبب متلازمة التحريفية


ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"،أفادت مصادر طبية باستشهاد عدد من المواطنين بينهم أطفال ، وإصابة عدد آخر في قصف عنيف قام به الاحتلال منزلا لعائلة عقل في سوق البريج وسط قطاع غزة.


كما أعلنت مصادر طبية عن استشهاد مواطنين وعدد من الاصابات بعد غارة اسرائيلية على منزل بمخيم البريج وسط قطاع غزة، واستشهد مواطنان على الأقل اثر قصف الاحتلال منزلا لعائلة الغصين في حي الدرج بمدينة غزة.
واستشهد شاب جراء القصف في مدينة رفح، وقصفت مدفعية الاحتلال بشكل مكثف، واطلاق نار من المسيرات الاسرائيلية في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، كما استهدف القصف الطابق العلوي من المستشفى الاندونيسي في الحي، ونزحت عشرات العائلات بسبب قصف الاحتلال لمدارس الايواء وعيادة تل السلطان والمستشفى
ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 36050 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 81026 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قصف عنيف غزة الكيان الصهيونى إسرائيل فلسطين رفح الاحتلال قطاع غزة قطاع غزة عدد من

إقرأ أيضاً:

4 شهداء و10 جرحى جراء قصف الاحتلال لمنزل بمنطقة اليرموك في قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد أربعة مواطنين فلسطينيين وأصيب 10 آخرين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل عائلة "أبو خضرة" بمنطقة اليرموك بجوار ملعب نادي الجزيرة في قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

ومنذ قليل، حلقت طائرات إسرائيلية من نوع "كواد كابتر" في حي الدرج، وعلى ارتفاعات منخفضة بالتزامن مع تحليق مستمر لطائرات استطلاع مسيرة. 

كما نفذت مدفعية الاحتلال قصف عنيف ومتواصل على حي الشجاعية وشرق حي الزيتون شرقي مدينة غزة.

وأمس الخميس، قالت وسائل إعلام إسرائيلية، أن اثنين من جنود الاحتلال الإسرائيلي قتلوا خلال حدثين منفصلين في مدينة رفح الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: شهداء ومصابون جراء قصف إسرائيلي لمبان سكنية في غزة
  • سبعة شهداء في قصف للاحتلال على رفح وغزة صباح اليوم
  • استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي شمال غرب مدينة رفح
  • انتشال 5 شهداء من منطقة مواصي رفح
  • انتشال خمسة شهداء من منطقة مواصي رفح
  • استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • 4 شهداء و10 جرحى جراء قصف الاحتلال لمنزل بمنطقة اليرموك في قطاع غزة