شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ماذا يعني إعلان اللواء العاطفي جهوزية القوات البحرية اليمنية لحماية وتأمين الممرات الملاحية الدولية؟، رسائل قوة واقتدار وامتلاك للقرار، تقول لقوى الاستكبار بأن عهود الهيمنة والوصاية الخارجية ولت وإلى غير رجعة، وأن اليمن وشعبه العظيم سيبقى شامخا .،بحسب ما نشر صحيفة اليمن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا يعني إعلان اللواء العاطفي جهوزية القوات البحرية اليمنية لحماية وتأمين الممرات الملاحية الدولية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا يعني إعلان اللواء العاطفي جهوزية القوات البحرية...

رسائل قوة واقتدار وامتلاك للقرار، تقول لقوى الاستكبار بأن عهود الهيمنة والوصاية الخارجية ولت وإلى غير رجعة، وأن اليمن وشعبه العظيم سيبقى شامخا قويا وسيحيا بحرية وعزة وكرامة وسيادة واستقلال.. رسائل استعداد وجهوزية وحرص على مواكبة التطورات التي تشهدها المرحلة الراهنة وبما من شأنه الحضور المؤثر والإسهام الفاعل في صنع الفارق بل وصنع الأحداث نفسها لتصب في خدمة مصلحة وطننا وشعبنا اليمني الحر الأبي.. بهذه الرسائل الهامة صدح وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي خلال اللقاء الموسع لقيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي، يوم أمس الأول، مؤكداً أن قواتنا تمتلك القدرة الكاملة لتأمين وحماية المسارات الملاحية الدولية على امتداد مياهنا الإقليمية السيادية.

وأننا في اليمن ملتزمون بتأمين حركة الملاحة في المسار الملاحي الدولي في البحر الأحمر وخليج عدن وباب المندب، الذي هو مسار ومجرى ملاحي يخدم العالم أجمع، ويخدم التجارة الدولية والإقليمية.. لافتاً إلى أن أوراق العدوان تكشفت وما يقوم من احتلال، وفرض سيطرة بحرية عدوانية على الموانئ والجزر والمياه الإقليمية هو الإرهاب بعينه.. التفاصيل في السياق التالي:

فعلى الجميع أن يعلم ويعرف حدود هذا الواقع ويدرك جيداً هذه الحقائق، ليضع لها حسابها السليم والدقيق الذي فيه مصلحة الجميع، ولا ينبغي أن ينظر إلى هذه الحقائق بمنظور خاطئ كما تريد قوى العدوان وكما تروج لذلك من اكاذيب وما تطلقه من شائعات هدفها تضليل العالم.

قدرة كاملة على تأمين الملاحة

حجم التطور النوعي الذي حققته قواتنا المسلحة الباسلة والفتية في كافة المجالات العسكرية والقتالية والتكتيكية واللوجستية والتعبوية والمعلوماتية، والأبرز والأهم هو ما حققته قواتنا المسلحة من إنجازات عظيمة ومذهلة في مجال التطوير والتصنيع الحربي وامتلاك أسلحة ردع استراتيجية فتاكة كان لها أثرها الكبير والفاعل في حسم معركة الدفاع عن الوطن وكسر شوكة تحالف العدوان وإجباره على الاستنجاد بمن ينقذه من ضربات الرد والردع والاعصار وكسر الحصار، وذلك شاهد على المستوى المتطور الذي أصبحت عليه قواتنا المسلحة اليوم في إمكانياتها وقدراتها وكفاءتها وتسليحها وأدائها النوعي من مهارة وخبرة واحتراف قتالي عال جسده ويجسده منتسبوها الأبطال الميامين على أرض الواقع وفي ميادين المعارك وجبهات المواجهة والقتال، وج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا يعني إعلان اللواء العاطفي جهوزية القوات البحرية اليمنية لحماية وتأمين الممرات الملاحية الدولية؟ وتم نقلها من صحيفة اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تسقط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة

صنعاء - صفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة أنصار الله الحوثي، يوم الإثنين، عن نجاح دفاعتها الجوية بإسقاط طائرة أمريكية من نوع MQ_9، وذلك أثناءَ تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة صعدة. 

وقالت القواتِ المسلحةِ اليمنية، في بلاغ عسكري، إن "هذه الطائرة هي الحادية عشرة من هذا النوعِ التي تنجحُ دفاعاتنا الجوية في إسقاطِها خلالَ هذه المعركة".

وأكد القوات المسلحة اليمنية، أن "هذا العدوان الإجرامي لن يثني الشعب اليمني، ومن خلال قواته المسلحة عن تأدية الواجب الديني والإنساني والأخلاقي والأخلاقي تجاه الشعبينِ الفلسطيني واللبناني"، مشددة على أن "هذه الجريمة سيتم الرد عليها بتصعيد العمليات العسكرية ضد هذا العدو المجرم خلال الفترة المقبلة".

في وقت سابق، شن العدو الإسرائيلي وبدعم أمريكي 17 غارة على عدة منشآت مدنية في محافظة الحديدة، منها الميناء ومحطة الكهرباء ما أدى إلى استشهاد 5 مواطنين وإصابة 57 كحصيلةٍ نهائية.

مقالات مشابهة

  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (فيديو)
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (إنفوجرافيك)
  • اللواء العرادة في كلمة قوية للقوات المسلحة اليمنية: الحروب لم تعد كما كانت
  • القوات اليمنية تسقط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة
  • الإعلام الحكومي خلال استقباله وفدًا من الأمم المتحدة: المنظمات الدولية أداؤها ضعيف في إغاثة وتأمين شعبنا
  • إعلان جديد من السفارة الأميركيّة لمواطنيها في لبنان.. ماذا يتضمن؟
  • بعد اغتيال حسن نصر الله.. هكذا تحركت أمريكا لحماية الاحتلال الإسرائيلي
  • بينها أمريكا وبريطانيا.. إعلان للحكومة اليمنية و6 دول غربية ضد الحوثيين.. وموقف صريح بشأن الوحدة اليمنية
  • فيديو | الأمن السيبراني: 5 نصائح لحماية كلمات المرور وتأمين الأصول الرقمية
  • إعلان حرب.. أمريكا تكشف عن استعدادات لتوجيه ضربة قوية في اليمن