كرم مساء أمس مهرجان جمعية المصرية للكتاب والنقاد للسينما للدورة ٥٠ إحتفالًا باليويل الذهبي عدد من الفنانين والفنانات أبرزهم  الفنانة إلهام  شاهين.

إلهام شاهين 

و أعربت إلهام شاهين عن سعادتها بهذا التكريم  قائلة " أنا على مدار  ٥ أعوام متتالية أخذت  جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الإسكندرية، بعدها قولت مش هقدم أفلام تاني في المهرجان عشان مضايقش زملائي  واديهم فرصة هما كمان.

. يمكن  الفترة دي كنت مجتهدة أوي  وبشتغل في أفلام وكلها كانت ليها قيمة ومؤثرة ورسالة كبيرة وشاركت أكثرمن مرة في لجنة التحكيم ومؤخرًا الدورة ٣٩ والدورة كانت بإسمي، أناشايفة إني دة أكبر تكريم وتشريف ليا" 

و أردفت حديثها بالشكر للمهرجان الإسكندرية وجمعية المصرية للكتاب والنقاد للسينما، وعلى إقامة المهرجان على أرض مسرح أكاديمية الفنون المصرية التي تخرجت منها" 


و أكدت على عدم إكمال سعادتها بالتكريم قائلة " أنا مفروض أفرح  النهاردة بالتكريم لكن الحقيقي مش قادرة أفرح ودة بسبب اللي حصل في رفح ومقتل الجندي المصرى، واللى حاصل كمان في فلسطين والموضوع بقي زايد  عن حده وبرغم أغلب الدول الأوروبية  بتدعم القضية الفلسطينية  الإ أن مازال الضرب على فلسطين، واللي بيدفع عن أرضه  مش إرهابي زي ما بيقولوا، واللي  هيجي جمب مصر أنا أول واحدة هنزل وأحارب ولو هتقول إني إرهابية فأنا موافقة أنا  إرهابية " 








 




 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين تكريم إلهام شاهين القضية الفلسطينية لبلبة

إقرأ أيضاً:

قائد أكبر تنظيم إرهابي.. هكذا علّق أدعي على إغتيال نصرالله!

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفخاي أدرعي في مقابلة مع "سكاي نيوز عربية" إن الدولة العبرية عازمة كل العز على تحدقيق أهداف الحرق بالقضاء على كل إرهابي يحاول المساس بسيادتنا".

وأضاف "أيادي حسن نصر الله ملطخة بدماء الكثير من الإسرائليين وربما ملطخة أكثر بدماء المسلمين والعرب".

وعن سبب إقدام إسرائيل على اغتيال الأمين العام لحزب الله، قال أدرعي إن "إسرائيل ليست بحاجا لمبرر أو ذريعة للقضاء على هذا الإرهابي، فهو قائد أكبر تنظيم إرهابي في منطقة الشرق الأوسط".

 وأضاف "منذ 11 شهر قرر حزب الله وزعيمه الانضمام إلى دواعش حماس، وإطلاق حرب ضد إسرائيل، ونحن حذرنا كثيرا من خطورة ذلك، لكن اعتداءت الحزب على السيادة الإٍسرائيلية وعلى المواطنين الإسرائيليين استمرت رغم التحزيرات، وكان حزب الله يمضي في الطريق الإرهابي ليحاول أن يفرض شروطه يهدد المسؤولين الإٍسرائيليين ويمنع إعادة المواطنين الإسرائيليين إلى ديارهم، وإسرائيل عازمة كل العزم على تحقيق أهداف الحرب بالقضاء على كل إرهابي يحاول المساس بسيادتنا وهذا ما فعلناه.

 وتابع قائلا "إسرائيل كدولة ذات سيادة تتحرك وفق مصالحها ووفق أمنها القومي، ولذلك قضينا على كل قيادات حزب الله من فؤاد شكر إلى حسن نصر الله".

وأضاف "هدفنا من الحرب هو إعادة السكان االإسرائيليين إلى ديارهم ومنازلهم في الشمال. وقد اتخذنا الكثير من الإجراءات في الأسابيع الأخيرة بتجريد حزب الله من قدرات إسراتيجية له واستهداف القيادات واستهداف المنازل التي تحتوي على وسائل قتاليةفي الجنوب، في البقاع، في الضاحية". (سكاي نيوز)

مقالات مشابهة

  • ‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان
  • برنامج خاص عن فلسطين في مهرجان الجونة السينمائي الدورة الـ 7
  • برنامج خاص عن فلسطين في الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي
  • السيسي يمنح نوط الامتياز لضابط شرطة أصيب في صد هجوم إرهابي بالعريش
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • سي السيد السينما المصرية.. ذكرى ميلاد يحيى شاهين
  • قائد أكبر تنظيم إرهابي.. هكذا علّق أدعي على إغتيال نصرالله!
  • آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية