شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الشرطة يرافق الاتحاد السعودي الى ربع نهائي الأندية العربية، بغداد اليوم  ،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة يرافق الاتحاد السعودي الى ربع نهائي الأندية العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة يرافق الاتحاد السعودي الى ربع نهائي الأندية...

بغداد اليوم -  

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة يرافق الاتحاد السعودي الى ربع نهائي الأندية العربية وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

بيرجوين يرد بقوة على انتقادات كومان بسبب انتقاله إلى الاتحاد السعودي

رد الهولندي الدولي ستيفن بيرجوين على مدربه رونالد كومان الذي قال إن انتقال اللاعب للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم سيبعده عن تشكيلة المنتخب.

وقال كومان في وقت سابق هذا الأسبوع إن انتقال بيرجوين من أياكس أمستردام إلى نادي الاتحاد السعودي كلفه مكانه في تشكيلة منتخب هولندا لمباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد البوسنة غدا السبت وألمانيا يوم الثلاثاء المقبل.

وقال كومان في مؤتمر صحفي الثلاثاء الماضي "الكتاب أغلق بالنسبة له وهو يفهم ما أفكر فيه. عندما تبلغ (26 عاما) يجب أن يكون طموحك الرئيسي رياضيا وليس ماليا. هذه خيارات يتخذها اللاعبون".

وقال بيرجوين غير السعيد، الذي لعب لفترة في توتنهام الإنجليزي ولديه 35 مباراة دولية مع هولندا، إنه لم يعد يريد التعامل مع المدرب.

وقال لصحيفة "دي تلغراف" الهولندية اليوم الجمعة "لقد سئمت من شخص يصفني عن قصد بهذه الطريقة في وسائل الإعلام. هذه ليست الطريقة التي تعامل بها لاعبيك".

وتساءل اللاعب "مدرب المنتخب الوطني يعلم جيدا أن المنافسة في السعودية على أعلى مستوى، أم أن هذا الأمر مسموح به فقط عندما يبلغ عمرك 32 عاما؟".

https://x.com/ittihad/status/1830730226562650122

وقال بيرجوين إنه فوجئ بانتقادات كومان خلال المؤتمر الصحفي.

وأضاف "لو كان مدربا وطنيا ملتزما، لكان اتصل بي أولا. حينها كان سيتمكن من سماع وجهة نظري في القصة. والآن لقد سمعت ذلك على شاشة التلفزيون. كيف يمكنك أن تقول مثل هذه الأشياء دون أن تتحدث معي؟ لقد حظينا أيضا بلحظات عظيمة في الماضي، لكنني الآن أشعر بخيبة أمل معه".

ورد كومان -في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مواجهة البوسنة- بأنه لم يطلع على ردة فعل بيرجوين وأقر بأنه كان متوقعا.

وأجاب كومان على أسئلة الصحفيين قائلا "لا أريد التحدث بشأن ذلك، فهو غير مؤثر على الإطلاق. لقد تحدثت عن الطموح الرياضي ولا أعتقد أنني قلت ما هو أكثر".

وأضاف "لو قلت إنني أعتقد أنها خطوة رياضية، لكان الأمر لا يصدق. دعنا لا نبالغ في الأمر. لقد قلت شيئا مقتنعا به".

مقالات مشابهة

  • الشرطة الاتحادية تقبض على متهم خطير في بغداد
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • رئيس جهاز تنس الطاولة بإنبي: روح اللاعيين وعزيمتهم سبب الفوز ببطولة الأندية العربية
  • إنبي يحتفظ ببطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات كومان بسبب انتقاله إلى الاتحاد السعودي
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • اليوم..ختام منافسات بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة بمصر
  • نهائي مصري خالص بمنافسات السيدات بالبطولة العربية لتنس الطاولة للأندية
  • لاعبات غاز الشمال يمثلن العراق في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الأندية تواجه الغيابات بطموح العبور إلى ربع نهائي «كأس أبوظبي الإسلامي»