شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تراجع أسعار النفط رغم الانخفاض في مخزونات الخام الأميركية، متابعة المركز الخبري الوطني تراجعت أسعار النفط ، اليوم الأربعاء، بعد تحقيق مكاسب كبيرة، ولكنها لا تزال بالقرب من أعلى مستوياتها منذ أبريل، .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع أسعار النفط رغم الانخفاض في مخزونات الخام الأميركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع أسعار النفط رغم الانخفاض في مخزونات الخام...

متابعة / المركز الخبري الوطني تراجعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعد تحقيق مكاسب كبيرة، ولكنها لا تزال بالقرب من أعلى مستوياتها منذ أبريل، وذلك بعدما أظهرت بيانات مخزونات النفط الخام ومنتجات الوقود طلبا قويا في الولايات المتحدة وهو ما عوض أثر المخاوف إزاء ضعف التعافي الصيني.

وتراجعت مخزونات النفط الأميركية بمقدار 15.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 28 يوليو، وفقا لمصادر السوق نقلا عن أرقام لمعهد البترول الأميركي، مقارنة بتقديرات المحللين التي أشارت إلى انخفاض قدره 1.37 مليون برميل.

وإذا تطابقت أرقام الحكومة الأميركية، المقرر نشرها في وقت لاحق اليوم الأربعاء، مع الأرقام التي قدرها معهد البترول الأميركي، فسيكون ذلك بمثابة أكبر انخفاض في مخزونات الخام الأميركية وفقا للسجلات التي يعود تاريخها إلى عام 1982.

تراجعت العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 2.16 بالمئة إلى 83.06 دولار للبرميل بحلول الساعة 15:50 بتوقيت غرينتش، في حين انخفض خام غرب تكساس الأميركي بنسبة 2.5 بالمئة إلى 79.33 دولار للبرميل.

وارتفع الخامان القياسيين أكثر من دولار في وقت سابق من التعاملات، مدعومين بانخفاض المخزونات الأميركية. وأظهرت بيانات معهد البترول الأميركي أن مخزونات النفط انخفضت بواقع 1.7 مليون برميل بالمقارنة مع تقديرات تشير إلى انخفاض 1.3 مليون. وانخفضت مخزونات المشتقات بواقع 510 آلاف برميل بالمقارنة مع تقديرات محللين تشير إلى زيادة 112 ألفا. وتظهر البيانات طلبا قويا وسريعا على الوقود في الولايات المتحدة. وبدأت مخزونات النفط أيضًا في الانخفاض في بعض المناطق الأخرى حيث فاق الطلب العرض، وهو الأمر الذي نجم عن تخفيضات كبيرة في الإنتاج قامت بها السعودية، الزعيم الفعلي لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك). وساهمت تخفيضات الإنتاج في زيادة أسعار النفط. وقال متحدث باسم وزارة الطاقة الأميركية أمس الثلاثاء إن الإدارة الأميركية سحبت عرضا لشراء ستة ملايين برميل من النفط لتعزيز المخزون الاستراتيجي في ظل توقعات باستمرار ارتفاع أسعار النفط بسبب تخفيضات الإنتاج.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع أسعار النفط رغم الانخفاض في مخزونات الخام الأميركية وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی مخزونات النفط

إقرأ أيضاً:

النفط يرتفع بفضل تراجع المخزونات الأميركية

ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء غداة هبوط خام برنت إلى أدنى مستوى في شهر.
وزادت العقود الآجلة لخام برنت 27 سنتاً أو 0.32 بالمئة إلى 84 دولارا للبرميل بحلول الساعة 0800 بتوقيت جرينتش. وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 35 سنتاً أو 0.43 بالمئة إلى 81.11 دولار للبرميل.
وانخفض كلا الخامين القياسيين في الجلسات الثلاث السابقة، مع تسجيل العقود الآجلة لخام برنت 83.30 دولار أمس الثلاثاء، وهو أدنى مستوى منذ 17 يونيو.
وقالت مصادر بالسوق نقلاً عن بيانات من معهد البترول الأميركي إن مخزونات النفط الخام الأميركية انخفضت 4.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 12 يوليو.

أخبار ذات صلة استقرار أسعار النفط النفط يواصل خسائره متأثراً بصعود الدولار المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 85.40 دولار للبرميل
  • أسعار النفط ترتفع بعد انخفاض أكبر من المتوقع في المخزونات الأمريكية
  • ارتفاع أسعار النفط وبرنت يسجل 85.40 دولارا للبرميل
  • النفط يصعد 1% مع تراجع مخزونات الخام الأميركية وضعف الدولار
  • صادرات النفط الخام السعودي ترتفع إلى 6.1 مليون برميل
  • النفط يكسر سلسلة خسائر استمرت 3 أيام
  • النفط يرتفع بفضل تراجع المخزونات الأميركية
  • أسعار النفط توقف تراجعها مع تقلص المخزونات الأمريكية
  • أسعار النفط تستقر في ظل ضعف الطلب بالصين وتراجع المخزونات الأمريكية
  • أسعار النفط تواصل الانخفاض لليوم الثاني على التوالي