تنظم مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية - إدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي مبادرة "تكنولوجي هات" للعام الثاني على التوالي لتدريب النشء على مجالات الحاسب الآلي اون لاين للفئة العمرية من 8 : 16 سنة في مجالات ( windows _ excel _ power point _ coding _ canava )، وذلك خلال الفترة من 1 / 6 / 2024 وحتى 1 / 9 / 2024 على أن يكون التدريب لمده ثلاث أيام أسبوعيا في فترات صباحية ومسائية .

مبادرة "تكنولوجي هات" ..

 

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن المبادرة تتم برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمواكبة التطور التكنولوجي ومساعدة الأجيال الجديدة في مواجهة التحديات والتطوارات السريعة في مجالات الرقمنة والذكاء الاصطناعي فيما يتماشى مع رؤية واستراتيجية الوزارة.

تسعى مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية إلى إطلاق مبادرات وبرامج تقدم خدمات أفضل للنشء والشباب في العديد المجالات التي تهدف لرفع الوعي الثقافي والتكنولوجي لدى النشء والشباب ، تأكيدا على الدور المجتمعي والتوعوي الذي تلعبه الشباب والرياضة لتأهيل النشء والشباب للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة ليس فقط في النواحي الرياضية بل وفي نشر الوعي الثقافي والتوعوي والفني والتكنولوجي .

يقوم بالتدريب مجموعة من المدربين المتخصصين في مجالات البرمجة والتحول الرقمي ، لتحقيق أقصى استفادة للنشء واستثمار الاجازة الصيفية فب التعلم عن بعد “اون لاين” مما يساهم في تعليم الطفل أهمية استثمار الوقت واستخدام التكنولوجيا في التحصيل الدراسي والاستفادة العلمية ، وللراغبين التسجيل عبر اللينك https://forms.office.com/r/WbpaApt91W للتواصل وشرح اليات التدريب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الشباب والرياضة محافظة القليوبية نظم المعلومات التحول الرقمي تدريب النشء الحاسب الآلي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت كلية الصيدلة بجامعة حلوان عن تنظيم معسكرها العلمي السنوي للأطفال للعام الثاني على التوالي، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور سامح سرور، عميد الكلية. ويأتي هذا المعسكر في إطار الدور المجتمعي للجامعة وسعيها لتعريف الجيل الجديد بعالم الصيدلة.

ويستهدف المعسكر الأطفال من سن 11 إلى 16 عامًا، ويمتد لمدة أسبوع كامل من 14 إلى 18 يوليو.

ويشمل البرنامج مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية، بما في ذلك تجارب الكيمياء، واستكشاف عالم الكائنات الدقيقة باستخدام المجاهر، وإعداد الجرعات الدوائية. كما سيحظى المشاركون بفرصة التعلم من صيادلة وأساتذة متخصصين في بيئة ممتعة وتفاعلية.

وتبلغ تكلفة المشاركة 1250 جنيهًا للطلاب أبناء العاملين بجامعة حلوان، و1500 جنيهًا للطلاب من خارج الجامعة، ويوجد خصم للمجموعات، وتشمل الرسوم معدات المختبر، وهدايا تذكارية، بالإضافة إلى شهادة حضور يتم تسليمها في حفل الختام.

ويعد هذا المعسكر فرصة فريدة للأطفال لاستكشاف عالم الصيدلة والعلوم بطريقة ممتعة وتفاعلية، مما يساهم في تنمية شغفهم بالعلوم والاكتشاف منذ سن مبكر.

للتسجيل والمزيد من المعلومات، يمكن للمهتمين التواصل عبر ارقام الواتساب المخصصة 
فقط عبر واتس آب 201020209770 -  201005288921

أو من خلال ملء الفورم :-
https://forms.gle/Ht6YwtnKg2y9chCV9

 

مقالات مشابهة

  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية