في اطار المتابعه المستمرة لسير العمل داخل المنشات الصحية، وبناءا على توجيهات الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، قام الدكتور محمد جمال وكيل مديرية الصحة بعمل جولة مرورية في ساعات متاخرة من مساء امس تفقد خلالها وحده طب الأسرة بالاحراز.

والمدرجه ضمن خطه تطوير وحدات ومراكز الرعاية الأولية.

وأثناء المرور انتقد وكيل المديرية عدم الانضباط الاداري مما استدعى تكليف مدير الادارة الصحية بشبين القناطر باستدعاء الطاقم الطبي النوباتجي لاستئناف سير العمل والتاكيد على المتابعة المستمرة من قِبل فريق اشراف الادارة للتاكد من الانضباط الاداري علي مدار اليوم.

 خطه تطوير وحدات ومراكز الرعاية الأولية..

 

كما قام بالمرور علي الحضانات الملحقة بمركز طب الأسرة بالأحراز وتأكد من انتظام سير العمل بها.

وفي نفس السياق قام وكيل المديرية بعمل جولة تفقدية بمستشفى شبين القناطر المركزي تفقد خلالها قسم الاستقبال والطوارئ وتاكد من تواجد الفريق الطبي النوباتجي ومن توافر الادوية والمستلزمات الخاصة بالطوارئ، وقام بالمرور على اقسام المستشفى المختلفه وتاكد من انتظام سير العمل داخل الحضانات والرعايات المركزة.

بالاضافة الي تفقد بنك الدم والتأكد من توافر فصائل الدم المختلفة ومشتقاته.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنشات الصحية الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية جولة مرورية مراكز الرعاية الأولية

إقرأ أيضاً:

تعليم القليوبية تنظم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

أعلنت سماح إبراهيم، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، استمرار تنظيم محاضرات المراجعات النهائية لطلاب محافظة القليوبية أثناء فترة الامتحانات في جميع الإدارات التعليمية، واستعداد لامتحان اللغة الأجنبية الثانية لجميع الشعب للصف الثالث الثانوي، وذلك في إطار دور الوزارة في مكافحة الدروس الخصوصية، وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، وجذب الطلاب للمدارس.

وأكدت وكيل تعليم القليوبية أنه يتم تنفيذ مجموعات المراجعة النهائية من خلال الاستعانة بمجموعة من معلمي المواد الدراسية بمختلف فروعها (أدبي - علمي) الذين لديهم تاريخ مميز من العطاء وتقديم طرق لتبسيط عرض المعلومات وكيفية التعامل مع الورقة الامتحانية وفقًا للمواصفات المعتادة، تحت إشراف مديري الإدارات ومتابعة متواصلة من قيادات المديرية.

وأشارت "إبراهيم"على التنسيق مع جميع الإدارات التعليمية لتقديم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة وتحديد المدارس التي ستستقبل حصص المراجعات والتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب للمراجعات.

ولفت وكيل تعليم القليوبية إلى أنه يتم تقديم مراجعة شاملة يستطيع من خلالها الطالب تحصيل المعلومات والاستعداد ليلة الامتحان، بالإضافة إلى تقديم نماذج لأسئلة الامتحانات والأسئلة المتوقعة، وكيفية التعامل مع ورقة امتحانات الثانوية العامة وتقديم الدعم النفسي للطلاب وتلقي الأسئلة وتحفيزهم لتحقيق أهدافهم، وتأتي تنفيذ مجموعات المراجعة النهائية في إطار توجيهات وزير التربية والتعليم من خلال الاستعانة بمجموعة من معلمي المواد الدراسية بمختلف فروعها.

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لضبط متهمين بقتل شاب كفر شكر في القليوبية
  • صحة القليوبية تعقد إجتماع مع فريق التمريض بالمستشفيات والادارات الصحية
  • الإعدام شنقا للداعشي المتهم بنحر أحد رجال الشرطة بشبين القناطر
  • الإعدام للداعشي المتهم بذبح أمين شرطة بمركز شبين القناطر
  • بينهم سيدتان.. التحقيق مع 4 أشخاص في مشاجرة بالمنيرة
  • القناطر الخيرية تتابع استقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • انتشال جثة شاب غرقا في مياه النيل بمركز شبين القناطر
  • اليوم.. الحكم على داعشي نحر أحد رجال الشرطة بمركز شبين القناطر
  • ننشر أول صورة للمتهم في واقعة مذبحة أسرة قرية الشين بالغربية
  • تعليم القليوبية تنظم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة