شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السد يتفوق على أهلي طرابلس ويصعد لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية، خطف فريق السد القطري بطاقة العبور نحو ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية المقامة على الأراضي السعودية.وتمكن السد من التفوق على .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السد يتفوق على أهلي طرابلس ويصعد لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السد يتفوق على أهلي طرابلس ويصعد لربع نهائي كأس...

خطف فريق السد القطري بطاقة العبور نحو ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية المقامة على الأراضي السعودية.

وتمكن السد من التفوق على نظيره أهلى طرابلس الليبي بهدف نظيف ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية المقامة على الأراضي السعودية.

وانتهى شوط المباراة الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

???? تقرير المباراة الزعيم يتفوق على أهلي طرابلس الليبي ويتأهل لربع نهائي #كاس_الملك_سلمان_للاندية في صدارة المجموعة الثانية.https://t.co/NhiQG0tE5T#السد | #AlSadd pic.twitter.com/E7wLbqp7Rn

August 2, 2023

وفي الشوط الثاني نجح السد في خطف هدف الفوز في الدقيقة 89 من زمن اللقاء عن طريق باولو أوتافيو.

وبهذا الفوز، نجح السد في حسم صعوده لربع نهائي البطولة العربية متصدرًا عن المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من 3 مباريات.

ورافق الهلال نظيره السد لنفس الدور بعدما تمكن "الزعيم" من الفوز على الوداد المغربي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت.

اقرأ أيضًا: بالأرقام.. أغلى صفقات الدوري السعودي بعد انضمام ماني للنصر

ومن المقرر أن يواجه السد القطري صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى في دور الثمانية.

وتضم المجموعة الأولى أندية كل من الاتحاد والترجي والصفاقسي التونسيان والشرطة العراقي.

السد يتفوق على أهلي طرابلس ويصعد لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

216.173.72.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السد يتفوق على أهلي طرابلس ويصعد لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية

البلاد – الرياض

امتدادًا للمشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمساعدة الشعوب والدول ذات الاحتياج حول العالم، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4 آلاف كرتون تمر للفئات الأكثر احتياجًا في مديرية مأرب بمحافظة مأرب، استفاد منها 24 ألف فرد.

كما وزّع المركز 375 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز، استفاد منها 2.625 فردًا بواقع 375 أسرة من الفئات الأكثر احتياجًا المتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية، التي تقدمها المملكة من خلال المركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق؛ جراء الأزمة الإنسانية التي تمر به.

وفي لبنان، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الرابعة في محافظة عكار وقضاء المنية، كما وزّع المشروع 175 ألف ربطة خبز للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفادت منها 12 ألف أسرة.

في السياق، نظم المركز السعودي لخدمة المجتمع التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مجموعة من ورش العمل للاجئات السوريات في مخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية؛ لتعريف المستفيدات بأهمية توظيف الخبرات والمهارات اللاتي اكتسبنها من الدورات السابقة، من خلال فتح مشاريع صغيرة لهن.

وفي جمهورية تنزانيا الاتحادية، قام الفريق الطبي التطوعي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالكشف على 50 شخصًا، وإجراء 30 عملية جراحية للقلب المفتوح في مدينة دار السلام، تكللت جميعها بالنجاح التام- ولله الحمد.
وإلى بولندا، حيث اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، المشروع الطبي التطوعي لتركيب الأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين في مدينة جيشوف، وقام الفريق الطبي التابع للمركز بتركيب الأطراف الصناعية لـ 21 مستفيدًا.

مقالات مشابهة

  • قسم الفرص في “واحة الملك سلمان” يجذب زوار مهرجان العلوم والتقنية
  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان