صحافة العرب:
2024-07-07@09:19:10 GMT

إتلاف نحو 11 ألف كرتون معجون طماطم تالف في عدن

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

إتلاف نحو 11 ألف كرتون معجون طماطم تالف في عدن

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إتلاف نحو 11 ألف كرتون معجون طماطم تالف في عدن، إتلاف نحو 11 ألف كرتون معجون طماطم تالف في عدنالموقع بوست عدن الاربعاء, 02 أغسطس, 2023 07 58 مساءً[ إتلاف 10 ألف و 927 كرتون معجون .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إتلاف نحو 11 ألف كرتون معجون طماطم تالف في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إتلاف نحو 11 ألف كرتون معجون طماطم تالف في عدن

إتلاف نحو 11 ألف كرتون معجون طماطم تالف في عدن

الموقع بوست - عدن الاربعاء, 02 أغسطس, 2023 - 07:58 مساءً

[ إتلاف 10 ألف و 927 كرتون معجون طماطم تالف في عدن ]

أتلفت السلطات المحلية 10 ألف و 927 كرتوناً من معجون طماطم تالف بسبب سوء التخزين، بموجب قرار صادر عن نيابة الصناعة والتجارة في عدن، وذلك بمتابعة من النائب العام القاضي قاهر مصطفى.

 

وذكرت وكالة سبأ الرسمية، أن عملية الإتلاف أجريت بإشراف القائم بأعمال وكيل نيابة الصناعة والتجارة القاضية الدكتورة سمية القباطي، مع اللجنة المشكلة من وزارة الصناعة والتجارة ممثلة بمدير عام إستقرار الأسواق وحماية المستهلك فضل صويلح، ومدير عام عمليات الوزارة عبدالسلام منصور، ومدير الرقابة التموينية بمكتب الصناعة في عدن عمر عباد، وممثل عن صحة البيئة.

 

وقالت القاضية الدكتورة سمية القباطي، إن قرار عملية الإتلاف في القضية الجنائية رقم 35 ج.غ لسنة 2023م لمنتج معجون الطماطم، جاء بعد تحريزها من قبل الفرق الرقابية لمكتب وزارة الصناعة، وذلك بسبب سوء التخزين، الأمر الذي أدى إلى تلف المنتج وعدم صلاحيته للاستخدام الآدمي .

 

وأكدت أن نيابة الصناعة تبذل قصارى جهدها لمتابعة القضايا والمخالفات التجارية والبت فيها أولاً بأول لردع المخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة للحفاظ على سلامة وصحة المستهلك.

 

 

تابعنا في :

64.137.126.77



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إتلاف نحو 11 ألف كرتون معجون طماطم تالف في عدن وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

واشنطن بوست: السيناتور الأمريكي مارك وارنر يسعى إلى تجميع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين لمطالبة بايدن بالخروج من سباق الانتخابات

واشنطن بوست: السيناتور الأمريكي مارك وارنر يسعى إلى تجميع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين لمطالبة بايدن بالخروج من سباق الانتخابات

مقالات مشابهة

  • لبنان يُرعب منطقة إسرائيلية.. تقريرٌ لـجيروزاليم بوست: لا ملاجئ!
  • فيفي عبده تتعرض لموقف محرج على الطائرة بسبب الكحول: “كنت فاكراه عصير طماطم”
  • يعالج الكسور الناتجة عن هشاشة العظام.. اكتشاف مكون سحري في معجون الأسنان
  • كشف سر مثير في معجون الأسنان
  • واشنطن بوست: 3 سيدات من بين أعلى 5 مناصب سياسية بالحكومة البريطانية الجديدة
  • «افتكرته عصير طماطم».. فيفي عبده تثير الجدل على الطائرة بسبب الكحول
  • واشنطن بوست: السيناتور الأمريكي مارك وارنر يسعى إلى تجميع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين لمطالبة بايدن بالخروج من سباق الانتخابات
  • واشنطن بوست: الإدارة الأمريكية تصف التصريحات الإسرائيلية بشأن استئناف المفاوضات بـ«الانفراجة»
  • "واشنطن بوست": تحرك في بريطانيا نحو حكومة جديدة يهيمن عليها "يسار الوسط"
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا