شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إعلام عبري محكمة الاحتلال العليا تقضي بعدم إخلاء بؤرة حومش شمال الضفة، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت، الأربعاء، أن محكمة الاحتلال الإسرائيلي العليا تقضي بعدم إخلاء بؤرة حومش شمال الضفة.،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام عبري: محكمة الاحتلال العليا تقضي بعدم إخلاء بؤرة حومش شمال الضفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام عبري: محكمة الاحتلال العليا تقضي بعدم إخلاء...

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت، الأربعاء، أن محكمة الاحتلال الإسرائيلي العليا تقضي بعدم إخلاء بؤرة حومش شمال الضفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلام عبري: محكمة الاحتلال العليا تقضي بعدم إخلاء بؤرة حومش شمال الضفة وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إعلام عبری

إقرأ أيضاً:

«إعلام عبري»: ابن نتنياهو يتسكع مع فتاة بأمريكا تاركا حرب إسرائيل الوجودية

انتقدت وسائل الإعلام العبرية ظهور يائير نتنياهو ابن رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي مع إحدى الفتيات في كاليفورنيا ووجوده في الولايات المتحدة الأمريكية منذ قيام الحرب في السابع من أكتوبر الماضي.

قالت صحيفة «معاريف» العبرية: «بينما تخوض إسرائيل حرب وجودية يتسكع ابن نتنياهو مع فتاة في أمريكا».

والتقطت عدسات الكاميرات ابن نتنياهو وهو يتنزه في الولايات المتحدة منذ الحرب وهو ما أثار حنق الإسرائيليين الذين يرونه يعيش حياة مترفة على شواطئ ميامي الأمريكية، وفي الأماكن الفاخرة بينما يقتل عدد كبير منهم على جبهات الحرب في الشمال والجنوب وفقا لصحيفة «تايمز أوف إسرائيل».

ابن نتنياهو في أمريكا

وكشف الصحفي الإسرائيلي، بن كاسبيت عن سلسلة من الصور لـ«ابن نتنياهو» وهو يتسكع مع فتاة في حديقة يوسمايت الوطنية في كاليفورنيا الأمريكية. 

https://x.com/BenCaspit/status/1810543990296436818?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1810543990296436818%7Ctwgr%5Eeba4e33b6376163c9243878e8e1623ee6b6f85d7%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.maariv.co.il%2Fnews%2Fisrael%2FArticle-1113654

كتب كاسبيت على حسابه في منصة «إكس»: ​​«إذا سألت نفسك أين هو العاطل ابن نتنياهو، فها هو هنا في حديقة يوسمايت مع فتاة واثنين من حراس الأمن، على حساب إسرائيل التي يترأسها والده». 

التحقيق في جوازات سفر ابن نتنياهو

وكشفت صحيفة «معاريف» أن وحدة النخبة في الشرطة الإسرائيلية، بدأت التحقيق في مسألة منح جوازات سفر دبلوماسية لابن نتنياهو من قبل وزارة الخارجية على الرغم من أنه لا يشغل أي منصب دبلوماسي.

الجدير بالذكر أن المحامي رؤوفين بيليت قدم في شهر مارس الماضي التماسا إلى المحكمة العليا الإسرائيلية بعد منشورات إعلامية تبين أن  ابن نتنياهو حصل على جواز سفر دبلوماسي بتوجيه واضح من وزير الخارجية آنذاك إيلي كوهين. على الرغم من أن ابن نتنياهو  لا يستوفي المعايير ولا يشغل منصبا دبلوماسيا.

 

 

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: اشتباه بتسلل بطائرة شراعية في مستوطنات غلاف غزة
  • محكمة يونانية تقضي بسجن 3 أشخاص احتجزوا مهاجرين في مقطورة لهذا السبب
  • إعلام عبري: نتنياهو قد يقيل غالانت خلال الصيف
  • إعلام عبري: مقتل إسرائيليين اثنين بقصف لحزب الله على الجولان
  • محكمة عراقية تقضي بإعدام أرملة زعيم داعش البغدادي
  • إعلام عبري يتهم نتنياهو بالفشل.. 6500 صاروخ استهدفت إسرائيل في 9 أشهر
  • «إعلام عبري»: ابن نتنياهو يتسكع مع فتاة بأمريكا تاركا حرب إسرائيل الوجودية
  • إعلام عبري: جيش الاحتلال يعتزم تجنيد 4800 من اليهود الحريديم
  • إعلام عبري: نتنياهو صادق سرا على انضمام بن غفير لمجلس الحرب
  • في 6 شهور.. الاحتلال يهدم 318 منشأة فلسطينية بالضفة الغربية