تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت عواطف مهني مدير عام إدارة المقطم التعليمية ومرفت مصطفي وكيل إدارة المقطم التعليمية وفد مؤسسة "حياة كريمة" وذلك بحضور حربي علي مدير المتابعة ومحمد محمود مدير مدرسة الشيماء الإعدادية والثانوية بنات ورمضان حسين مدير مدرسة المقطم الإعدادية والثانوية بنين .

وذلك للاستعداد لإعداد برنامج المراجعات المجانية لطلبة الثانوية العامة والتي من المقرر ان تكون بمدرسة المقطم الإعدادية والثانوية بنين والتي تبدا من يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٩ حتي يوم الجمعة ٢٠٢٤/٦/٧ وذلك للتخفيف عن كاهل الاسرة المصرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حياة كريمة طلبة الثانوية العامة الإعدادية والثانوية

إقرأ أيضاً:

مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي

أطلقت مؤسسة حياة كريمة، اليوم، مبادرة جديدة تحت عنوان «سبيل» لتوزيع الوجبات الغذائية الساخنة على العاملين بمستشفى كفر الشيخ الجامعي والمواطنين الأكثر احتياجاً لدعم الأسر وتعزيز روح التكافل الاجتماعي، وذلك بحضور أطفال المدرسة الرسمية الدولية «IPS».

تحسين جودة الحياة للمواطن المصري

يأتي ذلك في إطار تعاون جامعة كفر الشيخ مع مؤسسة حياة كريمة لدعم الأسر الأكثر احتياجاً، واستكمالاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في تحسين جودة الحياة للمواطن المصري، وتحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، في بيان،  أنّ مبادرة «سبيل» تهدف إلى توفير الدعم الغذائي والدعم النقدي وتوفير الخدمات الصحية وتقديم البرامج التوعوية، حيث تأتي هذه الحملة كجزء من الاستراتيجية المشتركة والتكامل بين الجامعة ومؤسسة حياة كريمة، لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية، وتأكيداً على الالتزام بتحقيق العدالة الاجتماعية، وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجاً.

توفير الرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجاً

ومن جانبها، أشارت الدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أنّ التعاون بين الجامعة ومؤسسة حياة كريمة يستهدف المواطنين في القرى والمراكز الأكثر احتياجاً، كما تسعى جامعة كفر الشيخ إلى توفير الرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجاً من خلال القوافل الطبية الشاملة التي تطلقها الجامعة أسبوعياً.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • مؤسسة حياة كريمة تعلن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية
  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة.. وأماكن تمركزها
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • أماكن بيع اللحوم في منافذ «حياة كريمة» بالشرقية والإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة