شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس المشاط يدعو الى انشاء المزيد من الجمعيات الزراعية، وخلال اللقاء استمع فخامة الرئيس إلى تقرير عن نشاط جمعية الكشوبع للتنمية الزراعية في محافظة الحديدة وأبرز الصعوبات التي تواجهها.وأشاد الرئيس .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس المشاط يدعو الى انشاء المزيد من الجمعيات الزراعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس المشاط يدعو الى انشاء المزيد من الجمعيات...

وخلال اللقاء استمع فخامة الرئيس إلى تقرير عن نشاط جمعية "الكشوبع" للتنمية الزراعية في محافظة الحديدة وأبرز الصعوبات التي تواجهها.وأشاد الرئيس المشاط بالجهود المبذولة من الجمعية في إطار التنسيق بين المواطنين المنتجين للحليب والمصانع المنتجة لمشتقات الألبان، مؤكداً دعمه الكامل ومساندته لهذا التوجه الذي يعزز من الاكتفاء الذاتي للبلد.وأوضح أنه سيتم توجيه الجهات المختصة لمساعدة الجمعية في الوصول إلى مستوى الثقة المطلوبة للمعامل والمصانع المنتجة لمشتقات الألبان.ودعا الرئيس المشاط إلى إنشاء المزيد من الجمعيات المماثلة كونها تمثل تكتلات منتجة أقوى من الإنتاج الفردي لاستغلال طاقات المجتمع الإنتاجية وتحويله إلى منتج، بما يعود على المجتمع نفسه بالخير والرخاء.كما وجه الغرف التجارية بعمل آليات للتنسيق بين المصانع والجمعيات المنتجة المختلفة للعمل على انتظام استخدام منتجات الجمعيات في مدخلات المصانع.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المشاط يدعو الى انشاء المزيد من الجمعيات الزراعية وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العراق يستقبل المزيد من اللبنانيين ويؤكد قدرته على حماية أجوائه

 أعلن العراق، السبت، استقبال نحو 5700 نازح لبناني عبر مطاري بغداد والنجف ومنفذ القائم البري، و"اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين أجوائه" في ظل ترقب لرد إسرائيلي متوقع على الهجمات الصاروخية التي شنتها إيران قبل أيام، وتدهور الوضع الإنساني جراء العمليات العسكرية التي تنفذها اسرائيل في لبنان. 

المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية العميد مقداد ميري قال في مؤتمر صحفي عقد السبت، نقلا عن وكالة الأنباء العراقية الرسمية، إنه تم استقبال 5693 نازحاً لبنانياً عبر مطاري بغداد والنجف ومنفذ القائم البري". في وقت أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية تسجيل أكثر من 635 لبنانيا في "قاعدة البيانات بمحافظتي كربلاء والنجف، جنوبي العراق.

وذكرت الوزارة في بيان أصدرته السبت أن فرقها "قامت أيضا بالتعاون مع العتبات المقدسة في محافظتي كربلاء والنجف بتقديم المستلزمات والتسهيلات الضرورية لهم". وفي بيان آخر، أشارت الوزارة إلى أنها استقبلت أكثر من 130 لبنانياً وصلوا السبت إلى مطار بغداد الدولي قادمين من مطار بيروت.

عراقيون عالقون في بيروت .. "مشاكل حقيقية" تعرقل جهود الإجلاء في وقت تستمر الأزمة الإنسانية في لبنان جراء استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية والتي أجبرت الآلاف من المدنيين على النزوح الداخلي أو السفر الى خارج البلاد، أكدت السفارة العراقية في بيروت للحرة إتخاذها إجراءات عدة لمساعدة العراقيين المقيمين هناك، كاشفة عن مشاكل تقف عائقا أمام عمليات إجلاء من تضرر منهم.

في غضون ذلك، أعلن اللواء يحيى رسول الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية السبت، اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين الأجواء العراقية، وأشار إلى أن العراق يمتلك القدرة على مراقبة الأجواء ومتابعة "الطائرات الداخلة والخارجة".

رسول قال في تصريح لوكالة الأنباء العراقية الرسمية، إن طائرات "أف 16 و كي 50 الكورية المتقدمة"، وطائرات النقل الجوي والاستطلاع، تشكل "قوة جوية عراقية تسهم في حماية البلد والدفاع عن سيادته.

وأوضح رسول أن كل الحدود العراقية مؤمنة بشكل جيد، سيما مع الجانب السوري، "حيث تم تحصين هذه الحدود بشكل كبير بوجود قوات الحدود العراقية، إضافة إلى نصب كاميرات حرارية وأجهزة تنصت" على حد قوله.

وأضاف رسول أن "قطاعات الجيش العراقي تتمركز خلف الحدود، إضافة إلى انتشار قوات حرس الحدود التي تقوم بعمليات نوعية واستباقية في المناطق التي يتم تحديدها استخباراتيًا، من خلال الكمائن والمتابعة الدقيقة"، نقلا عن وكالة الأنباء العراقية الرسمية.

بيان من الجيش الإسرائيلي بشأن الرد على إيران قال الأميرال دانيال هاغاري المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، إن إسرائيل سترد على الهجوم الصاورخي الإيراني الذي شنته طهران الأسبوع الماضي عندما يحين الوقت المناسب.

هذا وندّد مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي لدى وصوله إلى بيروت، السبت، بما يواجهه لبنان من "أزمة مروعة"، بعد فرار مئات الآلاف من منازلهم على وقع الغارات الإسرائيلية الكثيفة على مناطق عدة في البلاد.

الأميرال دانيال هاغاري المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، قال بدوره السبت، إن إسرائيل سترد على الهجوم الصاروخي الإيراني الذي شنته طهران الأسبوع الماضي عندما يحين "الوقت المناسب"، في وقت أشارت مصادر عسكرية إسرائيلية إلى أن الرد سيكون "قويا".

وذكر هاغاري في بيان بثه التلفزيون "سنحدد الطريقة والمكان والتوقيت للرد على هذا الهجوم المشين وفقا لتعليمات القيادة السياسية".

مقالات مشابهة

  • العراق يستقبل المزيد من اللبنانيين ويؤكد قدرته على حماية أجوائه
  • «الشؤون»: ضوابط جديدة للتدقيق ومراجعة أعمال حسابات الجمعيات والاتحادات التعاونية
  • الرئيس الفرنسي يدعو إلى وقف فوري لبيع الأسلحة المستخدمة في غزة
  • رئيسة اتحاد الجمعيات النسائية تؤكد أهمية تبادل الخبرات لدعم المرأة وتعزيز دورها في تنمية المجتمع
  • غالانت: لدى إسرائيل المزيد من المفاجآت لحزب الله
  • أحمد سليمان: نبحث ضم المزيد من الصفقات
  • جوجل تضيف المزيد من الذكاء الاصطناعي في البحث
  • اتحاد الجمعيات الأهلية: إطلاق المرحلة الثانية من «حياة كريمة» خلال شهو
  • الرئيس الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • العراق:عدم ردع إسرائيل يفتح الباب أمام المزيد من الجرائم والتهجير