تحدث روبيرتو هيلبيرت قائد فريق باير ليفركوزن السابق، عن إنجاز فريقه السابق هذا الموسم بالفوز بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا وتأهله إلى نهائي الدوري الأوروبي.

الونسو يضغط لضم مايسترو جيرونا إلى باير ليفركوزن

وقال هيلبيرت في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "أعتقد أن ما فعله ليفركوزن هذا الموسم ليس معجزة، ولكنه نتيجة لعمل شاق".

وتابع: "عندما جاء ألونسو لتدريب فريق باير ليفركوزن كانت لديه رغبة كبيرة في تطوير الفريق وهذا كان واضحا من الصفقات التي ضمها وكان لديه خطة ورغبة في تحقيق الفوز".

وتابع: "عندما لا تخسر 50 مباراة في الدوري والكأس والدوري الأوروبي، فهذا نتيجة لعمل كبير وليس معجزة".

وعن خسارة ليفركوزن لقب الدوري الأوروبي قال: "أتالانتا كان مستعدا بشكل جيد جدا للمباراة، وإذا نظرت إلى المباراة ستجد أنهم استحقوا هذا الفوز، ويجب أن نعرف أن ما فعلوه لم يستطع أي فريق في الدروي الألماني من فعله ضد ليفركوزن وأن يسجل في مرماه ثلاثة أهداف".

أما عن نهائي دوري أبطال أوروبا قال: "بصفتي ألماني بالطبع أتمنى فوز بوروسيا دورتموند باللقب، ولكن الطبيعي أن ريال مدريد هو من سيفوز لأنه يعرف كيف يخوض النهائيات ولديهم الكثير من الخبرة واللاعبين أصحاب الجودة العالية".

وأتم: "سمعت بأنباء تعاقد بايرن ميونخ مع كومباني لتدريب الفريق من الصحف وأعلم أنهم انهوا الاتفاق، وهو كان صديقي في هامبورج، ولكني لست متأكدا إلى أنه جاهز لتدريب فريق بحجم البايرن في هذا الوقت، وهذا قرار متهور من النادي وبه نسبة تحدي كبيرة، ولكنها ستكون تجربة مثيرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشابي ألونسو باير ليفركوزن بايرن ميونخ أخبار الرياضة بوابة الوفد بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

نيكو ويليامز يدخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد

ماجد محمد

دخل لاعب فريق أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز، دائرة اهتمام نادي الاتحاد، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، لدعم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن المدير الرياضي لـنادي الاتحاد، رامون بلينز ، استفسر عن مستقبل اللاعب “نيكو ويليامز” مع ناديه تمهيدًا لـرفع أسمه إلى لجنة الاستقطابات.

ويعد نيكو ويليامز صاحب الـ 21 عاما من أبرز اللاعبين في الكرة الإسبانية خلال الفترة الماضية، حيث قدم اللاعب موسمًا مميزًا للغاية مع أتليتك بلباو خلال الموسم المنصرم.

وشارك نيكو ويليامز في 39 مباراة مع فريق أتلتيك بلباو خلال الموسم المنصرم 2023/2024 بمختلف المسابقات، حيث سجل 8 أهداف لفريقه، وصنع 19 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • باير ليفركوزن يعلن ضم لاعب برشلونة
  • تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد
  • الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • نيكو ويليامز يدخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد
  • مختار مختار: بيراميدز يقدم موسمًا استثنائيًا
  • ملعب القرية الرياضية جاهز لاستقبال مباريات اتحاد طنجة
  • الزمالك يعلن التعاقد مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو لتدريب فريق اليد
  • ‏الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على عسكريين سودانيين
  • مدربة جزائرية على رأس المرشحين لتدريب الكرة النسائية بالأهلي