صحيفة الخليج:
2024-06-29@15:33:03 GMT

محمد سعيد حارب يستعرض تجربته مع «فريج»

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

محمد سعيد حارب يستعرض تجربته مع «فريج»

دبي: «الخليج»

أعرب المخرج الإماراتي محمد سعيد حارب، عن سعادته بالمشاركة في المنتدى الإعلامي العربي للشباب، الذي يعقد ضمن قمة الإعلام العربي، موجهاً الشكر لنادي دبي للصحافة لإتاحته الفرصة له لاستعراض تجربته مع عمله الفني الناجح «فريج»، الذي يعد محطة مميزة في عالم مسلسلات الكرتون الهادفة.

وكان المسلسل قد حقق نجاحاً جماهيرياً بإقبال واسع النطاق من مختلف الشرائح العمرية، محلياً وخليجياً وعربياً، مع بدء عرضه على قناتي دبي، وسما دبي، عام 2006، واستمرار حلقاته وأجزائه لـ 6 مواسم تالية.

وقال محمد سعيد حارب: «من الرائع أن أشارك ضيوف قمة الإعلام العربي تجربتي في مجال غريب، وجديد، ومتخصص، حينذاك، وكيف تطور العمل في السنوات التالية، ومواكبتنا لطموح الجمهور، وتحفيزه لنا على الابتكار في طرح الموضوعات ومعالجتها بطريقة تنال الرضا والمصداقية».

وأضاف: «لابد أن يعي المخرج هدفه من العمل الفني، وألا ينساق وراء بعض الفئات الجماهيرية، فرغم أن المسلسل تراثي، إلا أنه استطاع أن يدمج بين الأوركسترا، والفكاهة، والعديد من المشاعر الإنسانية، مع الحرص على تناول موضوعات لا تتطرق لها الأعمال الفنية العادية والتجارية».

وقال: «أعتز كثيراً بأن الجمهور آمن بخيالي وطموحاتي، في هذا المسلسل، وهذه مسؤولية كبيرة لأن الفن مسؤولية، ويجعلني أتمسك بما أقتنع به من أفكار فنية، وأحرص على احترام الجمهور ضمن قيم وتقاليد أصيلة نعتز بها».

وأضاف: «كي يصل الفنان للنجاح يجب أن يكون صادقاً مع إمكاناته، ويطورها، ويجددها، ولا يتوقف عند عمل معين حقق نجاحاً، بل يجب أن يكون النجاح انطلاقة لنجاحات جديدة.. نجاح مسلسل فريج وضعني أمام تحدٍ كبير وأعتبر نفسي دائماً أمام تحدٍ جديد في كل عمل أقدمه».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات منتدى الإعلام العربي إمارة دبي

إقرأ أيضاً:

أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟

متابعة بتجــرد: مازح الفنان أشرف عبد الباقي عبر صفحته الشخصية على “إنستغرام” بصورة من طفولته على البحر ووضع بجانبها صورة للاعب الكرة العالمي محمد صلاح في إشارة لاستجابته للتحدي الذي أطلقه الأخير.

وعلق عبد الباقي على الصورة قائلًا: “عملتها قبلك يا أبو صلاح.. ملحوظة أنا اللي على اليمين يا جماعة”، وتلقى أشرف العديد من التعليقات الطريفة من جمهوره.

يشار إلى أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي كان مسلسل “جولة أخيرة” من تأليف محمد ندا ويشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، وهو من بطولة أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وضيفة الشرف حنان مطاوع.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي، ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته، ويتكون المسلسل من تسع حلقات.

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • سبب محنتي أن زوجي يحملني مسؤولية رسوب إبنتي
  • وزير الزراعة يستعرض مبادرة إنشاء منطقة لتخزين الحبوب في مصر أمام دول البريكس
  • انطلاق قافلة دعوية كبرى من المسجد الكبير بالرياض في كفر الشيخ
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • منتخب أوروغواي يستعرض عضلاته أمام بوليفيا في كوبا أمريكا
  • سميرة سعيد: الأغنية المغربية حققت نقلة نوعية في العالم العربي
  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • رئيس النزاهة: الإمام علي حارب الولاة ممن أنفقوا أموال الشعب على ملذاتهم