صحافة العرب:
2024-10-01@03:11:28 GMT

- الدوري السعودي يستقطب المزيد من النجوم

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- الدوري السعودي يستقطب المزيد من النجوم

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الدوري السعودي يستقطب المزيد من النجوم، السوسنةلا تزال الأندية السعودية لكرة القدم تستقطب نجوم العالم، حتى اصبح الدوري السعودي محظ انظار الملايين حول العالم.وفي صفقة .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري السعودي يستقطب المزيد من النجوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوري السعودي يستقطب المزيد من النجوم

السوسنة

لا تزال الأندية السعودية لكرة القدم تستقطب نجوم العالم، حتى اصبح الدوري السعودي محظ انظار الملايين حول العالم.

وفي صفقة جديدة، أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، في حسابه على "اكس" عن ضم لاعب الوسط البرازيلي فابينيو بعقد يمتد حتى عام 2026، قادما من ليفربول الإنجليزي، ونشر صورا له وهو يحمل قميص النادي وعلى ظهره 2026، مرفقا إياها بتعليق «أهلا فابينيو في معقل النمور».

قال الاتحاد في بيان «يعلن المركز الإعلامي عن تعاقد مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد برئاسة الاستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي مع اللاعب البرازيلي فابينيو قادما من نادي ليفربول بعقد يمتد لثلاثة مواسم».

وتابع «يأتي التعاقد مع اللاعب العالمي فابينيو في إطار جهود شركة نادي الاتحاد لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة التي تدعم مسيرته في المرحلة المقبلة التي تنتظره فيها مشاركات متعددة محليا ودوليا».

ونشر الاتحاد مقطع فيديو لفابينيو على منصة "إكس" حمل عنوان "النمور مسموح لها بالعبور".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري السعودي يستقطب المزيد من النجوم وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والخلود، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا، على الخلود، وهو يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك رصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها «الزعيم» في دوري «روشن» حتى الآن، بالعلامة الكاملة.

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود مباراة الهلال، وهو في يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 4 نقاط من أربع مباريات خاضها رفقاء أليو ديانج في دوري «روشن» حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادل وهزيمتين.

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الهلال والخلود، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يعلن جدول مباريات دور الـ 16 في كأس الملك ومواعيدها
  • مارك زوكربيرغ ينضم إلى نادي الـ200 مليار دولار.. إليكم قائمة أغنى أغنياء العالم
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم