شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن تراجع أسعار النفط رغم انخفاض مخزونات الخام الأمريكية، تراجعت أسعار النفط اليوم، بعد تحقيق مكاسب كبيرة ولكنها لا تزال بالقرب من أعلى مستوياتها منذ أبريل، وذلك بعدما أظهرت بيانات مخزونات النفط الخام .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع أسعار النفط رغم انخفاض مخزونات الخام الأمريكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع أسعار النفط رغم انخفاض مخزونات الخام الأمريكية
تراجعت أسعار النفط اليوم، بعد تحقيق مكاسب كبيرة ولكنها لا تزال بالقرب من أعلى مستوياتها منذ أبريل، وذلك بعدما أظهرت بيانات مخزونات النفط الخام ومنتجات الوقود طلبا قويا في الولايات المتحدة وهو ما قلل ...

66.249.65.194



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع أسعار النفط رغم انخفاض مخزونات الخام الأمريكية وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 74 سنتا ليبلغ 74.66 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 74 سنتا ليبلغ 74.664 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس الخميس مقابل 75.405 دولار في تداولات أمس الأول األربعاء وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

وفي الأسواق العالمية ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بواقع 3.72 دولار ليتحدد سعر التسوية عند 77.62 دولار للبرميل فيما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي بواقع 61ر3 دولار ليبلغ 73.71 دولار للبرميل.

وسجلت أسعار النفط ارتفاعا جديدا لليوم الثالث على التوالي خلال تعاملات أمس الخميس وسط مخاوف المستثمرين من أن اتساع نطاق الحرب في الشرق الأوسط قد يؤدي إلى تعطل إمدادات الخام من المنطقة لكن الأسواق شهدت عودة بعض الهدوء في ظل المتابعة الدقيقة للأحداث.

وتمثل منطقة الشرق الأوسط نحو ثلث العرض العالمي من النفط الخام إذ يشعر المستثمرون بالقلق من أن التصعيد الأخير قد يؤثر على التدفقات إذا تعرضت منشآت الطاقة للهجوم أو تم إغلاق طرق الإمداد وخاصة مضيق هرمز على الخليج العربي الذي يعد نقطة لوجستية رئيسية يمر عبرها خمس إمدادات النفط اليومية.

وعلى صعيد آخر ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة ارتفعت بمقدار 3.93 مليون برميل لتصل إلى 417 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 27 سبتمبر الماضي.

المصدر كونا الوسومالنفط الكويتي خام برنت

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار النفط بعد تصريحات بايدن حول الرد الإسرائيلي على إيران
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 74 سنتا ليبلغ 74.66 دولار
  • عقب حديث بايدن عن استهداف نفط إيران.. أسعار الخام ترتفع 5 بالمئة
  • أسعار النفط تنخفض.. وخام برنت لشهر ديسمبر فوق 77 دولارًا
  • تراجع أسعار الرهن العقاري ينعش سوق الإسكان في بريطانيا
  • رويترز: إنتاج أوبك انخفض في سبتمبر لتراجع الإنتاج الليبي
  • خطر هائل.. أخبار سيئة لبوتين من السعودية
  • تراجع حاد للعقود الأمريكية بسبب توترات الشرق الأوسط
  • أوبك تنفي مزاعم انخفاض أسعار النفط إلى 50 دولار
  • أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط التوترات في الشرق الأوسط