شهدت أعمال المنتدى الإعلامي العربي للشباب، جلستين، الأولى تفاعلية بعنوان «قصص يرويها الشباب»، والجلسة الثانية بعنوان «ريادة الأعمال بضغطة لايك»، تناولتا مدى تأثير التحول الرقمي في بيئة ريادة الأعمال وفرص النمو فيها.

وفي الجلسة الأولى، شارك شباب الإعلاميين وطلبة التخصصات الإعلامية المختلفة في حوار أدارته الإعلامية ندى الشيباني بعنوان «قصص يرويها الشباب».

وفي الجلسة التي حملت عنوان «ريادة الأعمال بضغطة لايك»، استضاف الحدث رائدتي الأعمال وصانعتي المحتوى كارن وازن، وفوز الفهد، حاورهما رائد الأعمال وصانع المحتوى أنس بوخش، حيث سلطتا الضوء على تأثير التحول الرقمي في بيئة ريادة الأعمال، وفرص النمو فيها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإعلام العربي ریادة الأعمال

إقرأ أيضاً:

بيع لوحة غلاف رواية هاري بوتر الأولى بتكلفة قياسية في مزاد

بيعت اللوحة الاصلية لغلاف الرواية الأولى من روايات هاري بوتر بتكلفة قياسية في مزاد علني اقيم في المملكة المتحدة.

ووفق ديد لاين، وسط ما يعيشه عالم هاري بوتر من زخم الآن، بيعت هذه النسخة من اللوحة بقيمة 1.9 مليون دولار.

وضمن احدث اخبار هاري بوتر هوليوود، حددت شركة hbo موعد الطرح المخصص للمسلسل الجديد المقتبس من روايات هاري بوتر، والذي سيكون اول عمل تليفزيوني من السلسلة.

ووفق ديد لاين، الموعد المحدد لطرح العمل الشهير، سيكون بحلول عام 2026 المقبل.

يأتي ذلك بعد أن صرح نجم افلام هاري بوتر دانيال راتكليف بإنه متشوق لمشاهدة النسخة التليفزيونية التي من المقرر العمل عليها من قبل شركة امازون من عالم قصص هاري بوتر.

وفي تصريحات لديد لاين، قال راتكليف إنه كان يتوقع دون شك طرح سلسلة جديدة عقب السلسلة الخاصة به، مع تاكيده على إنه لن يكون له دور في العمل.

 

تفاصيل المسلسل 

 

كشفت مصادر من داخل شركة الانتاج السينمائي الامريكية العملاقة Warner Bros، عن ان هناك محادثات بشأن اطلاق مسلسل تليفزيوني لعالم أفلام هاري بوتر.

ووفق صحيفة ديلي ميل، فإن هناك نقاش مع جي كي رولينج، للعمل على مشروع موسع يقدم قصة هاري بوتر من جديد في سلسلة درامية كبيرة.

وحتى الآن القرار النهائي بالعمل على هذا المشروع قد تم اتخاذه لحين الاستقرار على خطة عمل واضحة وجدول زمني تقدم به هذه السلسلة الدرامية.

 

عالم السحر والسحرة

 

وسلسلة أفلام هاري بوتر هي مجموعة أعمال سينمائية مقتبسة من روايات السحر التي تدور حول شخصية هاري بوتر، التي ابتكرتها الكاتبة الإنجليزية "جي كي رولينج".

وكل جزء من هذه السلسلة، طرحت منه رواية تحمل العنوان نفسه، كان الإصدار الأول لها في عام 1997، بعنوان هاري بوتر وحجر الفلاسفة.

وتضم السلسلة السينمائية 8 أجزاء، تم عرض الجزء الأول منها بنفس العنوان الذي طرحت به الرواية التي يقتبس منها كل جزء.

الجزء الأول من السلسلة الذي طرح عام 1988 في صالات العرض السينمائية كان بعنوان، هاري بوتر وحجر الفلاسفة، والجزء الثاني كان بعنوان هاري بوتر وحجرة الأسرار.

الجزء الثالث كان بعنوان هاري بوتر وسجين أزكبان، الجزء الرابع من السلسلة كان بعنوان هاري بوتر وكأس النار، والجزء الخامس طرح بعنوان هاري بوتر وجماعة العنقاء.

الجزء السادس من السلسلة طرح بعنوان هاري بوتر والأمير هجين الدم، والجزء السابع والثامن طرحا بعنوان هاري بوتر ومقدسات الموت.

هاري بوتر

مقالات مشابهة

  • الاقتصاد : 620 مخالفة لحالات “الغش وتزوير العلامات التجارية” منذ بداية 2023
  • دورات مجانية بمجال الموارد البشرية بشهادات معتمدة مقدمة من معهد ريادة
  • غداً .. الموعد النهائي لتحقيق مستهدفات التوطين
  • اللقطات الأولى من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة (فيديو)
  • بيع لوحة غلاف رواية هاري بوتر الأولى بتكلفة قياسية في مزاد
  • جامعة الجلالة تنظم الدورة الأولى لمنتدى الاستثمار وريادة الأعمال
  • جامعة الجلالة تنظم منتدى "الاستثمار وريادة الأعمال في منطقة البحر الأحمر"
  • ملتقى المشاريع الشبابية يناقش دعم الشباب في ريادة الأعمال في ظفار
  • في دقيقة برنامج ترويجي للمشروعات الطلابية
  • شركة انطلاق الشريك الرئيسي لمؤتمر أيسيك الشبابي الدولي بمدينة الأقصر