القاهرة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة الأمم المتحدة تدعو لحماية المدنيين وذوي الهمم في غزة الإمارات تدين انتهاكات إسرائيل بغزة واستهداف خيام نازحي رفح

أعلن المتحدث العسكري المصري، العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، أمس، إجراء تحقيق بوساطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النار بمنطقة الشريط الحدودي في رفح.


وقال المتحدث العسكري المصري، في بيان له، «تجري القوات المسلحة المصرية تحقيقات بوساطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودي برفح، ما أدى إلى استشهاد أحد العناصر المكلفة بالتأمين».
وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قد حذر في وقت سابق من المخاطر الناجمة عن العمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية، وتداعياتها الإنسانية والأمنية.
جاء ذلك خلال لقائه أمس بالقاهرة، مع وفد من أعضاء الكونغرس الأميركي من الحزبين الديمقراطي والجمهوري، برئاسة السيناتور جيري موران عضو لجنة الاعتمادات بمجلس الشيوخ.
وشدد الرئيس المصري، على ضرورة الانخراط الدولي الجاد في تطبيق حل الدولتين وفقاً لقرارات الشرعية الدولية، بوصفه مسار تحقيق العدل والسلام والأمن لجميع شعوب المنطقة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رفح معبر رفح معبر رفح الحدودي الجيش المصري فلسطين إسرائيل غزة قطاع غزة حرب غزة الحرب في غزة

إقرأ أيضاً:

«رفض يخليه يستحمى في النيل».. التحقيق في مقتل شاب بمصر القديمة

تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها مع المتهم بقتل شاب طعنًا، بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب رفض المتهم لنزول الضحية إلى مياة النيل للاستحمام بداخلها في منطقة مصر القديمة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمصرع شاب بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعلى الفور الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بجروح طعنية، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه، لمحاولة المتهم منع المجني عليه من النزول إلى مياة النيل للاستحمام بداخلها، وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وسدد للضحية جروح طعنية، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

«ذئب بشري» يهتك عرض طفل في أوسيم.. والنيابة تحقق

الداخلية.. ضبط 5 قضايا غسيل أموال بـ 200 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في الضفة الغربية المحتلة  
  • الاحتلال يقر بإصابة 14 جنديا والمقاومة تستنزفه برفح
  • الدولي للجودو يعلن تأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس
  • الجيش الصومالي يعلن مقتل 7 من عناصر المليشيات الإرهابية في عملية عسكرية بجلجدود
  • «رفض يخليه يستحمى في النيل».. التحقيق في مقتل شاب بمصر القديمة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل مسؤول في حماس كان مسؤولا عن تهريب السلاح للحركة
  • طبيب أجنبي يدعو لختان الإناث فى مصر.. والطفولة والأمومة تبلغ الجهات المختصة
  • «الطفولة والأمومة» يبلغ الجهات المختصة عن دعوة طبيب «أجنبي» لختان الإناث
  • "سرايا القدس" تبث لقاطات لكمين نفذته ضد الجيش الإسرائيلي برفح وقصفها لجنود وآليات في نتساريم (فيديو)
  • الجيش المصري يعلن تحقيق إنجاز غير مسبوق في مصر