صحافة العرب:
2024-07-07@06:02:20 GMT

- شاهد.. الكشف عن تفاصيل صفقة الأهلي الأخيرة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- شاهد.. الكشف عن تفاصيل صفقة الأهلي الأخيرة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شاهد الكشف عن تفاصيل صفقة الأهلي الأخيرة، كشف الإعلامي أمير هشام، عن تفاصيل صفقة الأهلي الأخيرة، وبديل التونسي علي معلول في الموسم المقبل، حيث أوضح أن الجميع كان يتحدث أن الأهلي يرغب في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد.

. الكشف عن تفاصيل صفقة الأهلي الأخيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد.. الكشف عن تفاصيل صفقة الأهلي الأخيرة

كشف الإعلامي أمير هشام، عن تفاصيل صفقة الأهلي الأخيرة، وبديل التونسي علي معلول في الموسم المقبل، حيث أوضح أن الجميع كان يتحدث أن الأهلي يرغب في ضم ظهير أيسر على أن تكون هى الصفقة الأخيرة للفارس الأحمر ولكن مارسيل كولر يرفض عودة محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا للأهلي، وحسم أمر مركز الظهير الأيسر للنادي الأهلي، بأن يكون بديل علي معلول بشكل رسمي ونهائي هو كريم الدبيس، في ظل قناعة كولر بإمكانياته .

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. الكشف عن تفاصيل صفقة الأهلي الأخيرة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته

حالة من الحزن والصدمة يعيشها الوسط الرياضي في الوقت الراهن، بعد وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر ومنتخب مصر لكرة القدم، بعد نحو 4 أشهر من إنقاذ حياته بعد توقف قلبه داخل الملعب في فاجعة هزت الوسط الرياضي.

لحظات صادمة، كانت في انتظار أسرة أحمد رفعت، الذي توقف قلبه بشكل مفاجئ فجر اليوم، ليُنقل إلى المستشفى، ويُعلن وفاته، صباح اليوم.

ماذا حدث في آخر الدقائق قبل وفاة أحمد رفعت؟ هكذا كشف مصدر مقرب للاعب الراحل في تصريحات خاصة لـ«الوطن» عن تفاصيل اللحظات الأخيرة للاعب وماذا طلب؟

تفاصيل الثواني الأخيرة في حياة أحمد رفعت

«أحمد كان مع أصحابه برا بيتفرج على مباريات الأمم الأوروبية بشكل طبيعي، ولما رجع بيته برضه مكنش بيشتكي من حاجة».. هكذا كشف المصدر.

وأضاف: «طلب من والدته تجيبله أكل ولما رجعت لقيته نايم على الكنبة ونبضات قلبه ضعيفة ليتواصل شقيقه مع الطبيب الذي طلب نقله إلى المستشفى على الفور»، مشيرًا إلى أنّ قلبه توقف بعد ذلك بلحظات وسط حالة من الصدمة لأسرته، قبل نقله إلى المستشفى التي حاول داخلها الأطباء إنعاشه، إلا أن قلبه لم يستجب.

موعد ومكان جنازة اللاعب أحمد رفعت

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب ‫أحمد رفعت‬ في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر اليوم. 

كان نادي مودرن فيوتشر أعلن في بيان رسمي وفاة لاعبه، والذي جاء نصه: : «يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • أسرة أحمد رفعت تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته (شاهد)
  • تفاصيل وفاة أحمد رفعت وأمنيته الأخيرة
  • تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو
  • الكشف عن‎ تفاصيل جديدة حول غرق الطبيب السعودي الذي حاول إنقاذ ابنه بسويسرا
  • تعرف على تفاصيل المكالمة الأخيرة بين نتنياهو وبايدن حول حرب غزة
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم