فن، انتهاء اختبارات القبول لفنون أداء الطفل التابعة لنقابة المهن التمثيلية صور،انتهت اللجنة الخاصة بإختبارات قبول الأطفال المتقدمين في أكاديمية First Step لفنون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انتهاء اختبارات القبول لفنون أداء الطفل التابعة لنقابة المهن التمثيلية (صور) ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انتهاء اختبارات القبول لفنون أداء الطفل التابعة...

انتهت اللجنة الخاصة بإختبارات قبول الأطفال المتقدمين في أكاديمية First Step لفنون أداء الطفل التابعة لنقابة المهن التمثيلية من اختيار الاطفال المشاركين في الورشة والتي تقدم فيها حوالي 500 طفل على مدار يومين؛ وتم اختيار عدد منهم من قبل اللجنة على أن تقام لهم الورشة خلال أسابيع قليلة. 

واقيمت لجنة الاختبارات داخل مسرح نقابة المهن التمثيلية بشارع قصر العيني؛ وسط حضور الأطفال المتقدمين؛ وأمام اللجنة التي تضم كلا من: المخرجة منار زين مدربة التمثيل وكاستينج دايركتور؛ والفنان مصطفى عبدالسلام؛ والفنانة هالة مرزوق مدربة تمثيل ورشة الانجليزي؛ ومحمد فاروق ممثل مدرب تمثيل ورشة العربي؛ والممثلة القديرة عزة لبيب مدير المسرح القومي للطفل سابقا.

واقيمت الاختبارات تحت رعاية نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي؛ حيث أكدت الدكتورة منار زين أحد أعضاء الورشة؛ في تصريحاته صحفية لها اليوم الأربعاء علي أن الورشة مدتها للأطفال الذين تم اختيارهم هي شهر ونصف بعد أن تقدم حوالي 500 طفل؛ مؤكدة أنه عقب انتهاء الورشة تمنح النقابة الأطفال من خريجي الورشة المتميزين على كارنيه نقابة المهن التمثيلية.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتهاء اختبارات القبول لفنون أداء الطفل التابعة لنقابة المهن التمثيلية (صور) وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتهاء تصوير فيلمين عالميين بشوارع القاهرة | صور

انتهت لجنة مصر للأفلام بمدينة الإنتاج الإعلامي من الإشراف على تصوير الفيلمين الروائيين العالميين، الفيلم الفرنسي «Le Trésor de Khéops» (كنز خوفو) الذي قامت بتنفيذه شركة الإنتاج المصرية « أفلام مصر العالمية» لصالح شركة الإنتاج الفرنسية «Bonne Pioche Cinema Yves Darondeau».

وتم تصوير الفيلم بعدد من الأماكن بجمهورية مصر العربية وأهمها (منطقة الأهرامات بالجيزة وكوبري قصر النيل - شوارع وسط البلد ) والفيلم الثاني الأمريكي "Murder at th« Embassy» تنفيذ شركة الإنتاج المصرية Neo Productions لصالح شركة الإنتاج الأمريكية Master Key Studios

كما تم التصوير بمنطقة الأهرامات وشارع المعز ومنطقة خان الخليلي إضافة إلى تصوير مشاهد عديدة للفيلم داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث قامت اللجنة باستخراج كافة التصاريح والموافقات الخاصة بالفيلمين باعتبارها الجهة الرسمية الوحيدة المسئولة عن إصدار تصاريح تصوير الأفلام السينمائية الأجنبية داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، ووفقًا لنظام الشباك الواحد، الذي يتيح لشركات الإنتاج العالمية تنفيذ أعمالها السينمائية في مصر من مكان واحد، دون أي معوقات.

كما تقدم اللجنة أيضًا كل التسهيلات اللوجستية والخدمات الإنتاجية اللازمة لأطقم شركات الإنتاج العالمية، التي تقوم بتصوير أعمالها في مصر، من إنهاء الإجراءات الجمركية، واستخراج تأشيرات السفر، وكذلك تصاريح التصوير الجوي، وتوفير المركبات وطائرات الدرون، بناء على طلب الشركات المنفذة، إضافة إلى توفير المرافقة الأمنية لفريق العمل بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

وأشرفت اللجنة على تصوير أكثر من 35 فيلمًا أجنبيًا، من الأفلام الروائية والوثائقية في العديد من الأماكن والمعالم السياحية والأثرية بجمهورية مصر العربية خلال العامين الماضيين من مختلف الجنسيات أمريكية، نرويجية، فرنسية، كندية، كولومبية، سويسرية، سعودية، هندية، وغيرها من الجنسيات.

اقرأ أيضاًانطلاق تصوير فيلم الإثارة والجريمة «بومة»

زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني

مقالات مشابهة

  • إجراءات وشروط التقديم لمدارس ستيم.. اعرف موعد الاختبارات في عين شمس
  • مدارس المتفوقين عام 2025.. موعد امتحان القبول للمتقدمين
  • انتهاء تصوير فيلمين عالميين بشوارع القاهرة | صور
  • "العمل" تتابع اختبارات أول دفعة من وحدة التدريب المتنقلة الجديدة لشباب الإسكندرية
  • أوكرانيا تبدأ اختبارات القبول البحري لأول فرقاطة تركية الصنع
  • وزارة العمل تتابع اختبارات أول دفعة من وحدة التدريب المتنقلة بالإسكندرية
  • تفاصيل ونظام امتحانات القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا
  • الجامعة الإسلامية تُعلن عن قُرب موعد انتهاء فترة التسجيل في برامج البكالوريوس
  • رئيس جامعة الفيوم يستقبل لجنة من المجلس الأعلى للجامعات لاعتماد اختبارات التحول الرقمي
  • وزارة العمل تبدأ برامج تدريب مهنية لشباب وفتايات القاهرة