المناطق_واس

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة لفخامة السير بوب دادي، حاكم عام دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة في ضحايا الانزلاق الترابي الذي وقع في قرية إنغا.

وقال سمو ولي العهد” بلغني نبأ الانزلاق الترابي الذي وقع في قرية إنغا وسط دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين، وأعِرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنياً عودة المفقودين سالمين، وللمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه”.

أخبار قد تهمك ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء في جمهورية كرواتيا بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسته وأدائه اليمين الدستورية 27 مايو 2024 - 7:39 مساءً ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية غويانا التعاونية بذكرى استقلال بلاده 26 مايو 2024 - 1:47 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ولي العهد ولی العهد

إقرأ أيضاً:

قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة

قيمة معاش نقابة المهندسين من الأمور المهمة التي تشغل بال كثير من المهندسين خاصة بعد الزيادة الأخيرة التي أقرتها الجمعية العمومية للنقابة في مارس الماضي، وبدأ تطبيقها من شهر مايو الفائت، وذلك بعد قرار الجمعية العمومية بزيادة معاشات النقابة 250 جنيها.

قيمة معاش نقابة المهندسين

وحول قيمة معاش نقابة المهندسين، أوضحت النقاية أنها صرفت المعاشات منذ شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة، لتصل قيمة المعاش إلى 1600 جنيه بدلًا من 1350 جنيها، وذلك وفقا لقرار الزيادة الأخير الذي أقرته الجمعية العمومية في الأول من مايو 2024، ووافقت فيه الأغلبية على اعتماد ميزانية 2023 و2022، إلى جانب الموازنة التقديرية للعام الجاري 2024.

وتعتبر زيادة قيمة معاش نقابة المهندسين 250 جنيها، هي الزيادة الثانية خلال 6 أشهر، وتأتي هذه الزيادات في إطار حرص النقابة على الشعور بالمهندسين ومساعدتهم من أجل رفع مستوى المعيشة للمهندسين.

صرف معاشات نقابة المهندسين

وفيما يخص قيمة معاش نقابة المهندسين، فمن المقرر صرف معاشات شهر يوليو المقبل بالزيادة الجديدة، وفقا لقرار الجمعية العمومية الأخير بزيادة المعاشات، كما أن صرف المعاشات بالزيادة الجديدة كان يجري بانتظام خلال الأشهر الماضية منذ مايو 2024.

مقالات مشابهة

  • محلل اقتصادي: جمهورية غينيا بيساو عنصر مهم في القمة السعودية الأفريقية
  • زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب بابوا غينيا الجديدة
  • قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • حاكم الشارقة يعزي ملك المغرب بوفاة والدته
  • مواطنو هذه الدول يحتاجون إلى تأشيرة شنغن للسفر إلى أوروبا
  • مستشفى الكندي يهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين
  • وزير الإسكان: تكثيف العمل بمبادرة «سكن لكل المصريين» بمدن السادات وحدائق العاصمة والعبور الجديدة و15 مايو
  • تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدن السادات وحدائق العاصمة والعبور الجديدة و15 مايو
  • حاكم الفجيرة يعزي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الفاعوري والقماز