شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب النصر السعودي الزمالك يتميز بالآداء الجماعي وشيكابالا لاعب كبير ومميز، أكد لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن أهم ما يميز فريق الزمالك الأداء الجماعي، ولديه لاعب كبير ومميز، وهو شيكابالا، صاحب الخبرة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب النصر السعودي: الزمالك يتميز بالآداء الجماعي.

. وشيكابالا «لاعب كبير ومميز»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب النصر السعودي: الزمالك يتميز بالآداء الجماعي.....

أكد لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن أهم ما يميز فريق الزمالك الأداء الجماعي، ولديه لاعب كبير ومميز، وهو شيكابالا، صاحب الخبرة الكبيرة.

ويستعد فريق النصر لمواجهة الزمالك غدا بالجولة الختامية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للاندية الابطال.

وقال كاسترو - خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة الغد - "شيكابالا لديه القدرة على خلق التوازن، كما يهدد مرمى الخصم في كل هجمة، لكنني لا أركز على لاعب بعينه".

وأضاف "مباراة الغد ستكون صعبة ومهمة للغاية للفريقين وستحسم هوية المتأهل للدور المقبل".

وتابع "فريق النصر سيخوض اللقاء بـ 11 لاعبا، وليس بلاعب واحد، وأعرف أن وجود السنغالي ساديو ماني، الذي أعلن رسميا عن انضمامه للنصر أمس، سيجذب الانتباه - بشكل كبير - وهو لاعب ضمن منظومة الفريق حاليًا، وبناء الفريق يحتاج الكثير من العمل والجهد، ونحتاج للكثير من المفاتيح الفنية في جميع النواحي الهجومية والدفاعية.

واختتم "جاهزون للفوز فقط وليس اللعب على التعادل".

من جانبه، قال سيكو فوفانا، لاعب النصر "مباراة الزمالك مهمة ومستعدون للفوز بها والتأهل للدور الربع النهائي".

وأضاف: "جماهير النصر تمنحنا طاقة إيجابية كبيرة وهو ما شاهدناه في المواجهتين الماضيتين".

ويتقاسم النصر والشباب السعوديين جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالبطولة، برصيد 4 نقاط لكلا منهما، يليهما الزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط واخيرا الاتحاد المنستيرى التونسى برصيد صفر نقاط.

يذكر أن الزمالك كان فاز على الاتحاد المنستيرى التونسى 4-صفر وخسر أمام الشباب السعودى بهدف نظيف.. .فيما تعادل النصر سلبيا أمام الشباب وفاز على الاتحاد المنستيرى 4-1.

ويواجه الزمالك غدا النصر فى تمام الساعة الساعة السادسة وبنفس التوقيت الشباب مع الاتحاد المنستيرى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب النصر السعودي: الزمالك يتميز بالآداء الجماعي.. وشيكابالا «لاعب كبير ومميز» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب النصر السعودی الاتحاد المنستیرى فریق النصر

إقرأ أيضاً:

شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي

كشف الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي عن شرط إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للموافقة على إنتقال البرازيلي إيدرسون إلي صفوف النصر السعودي .

إقرأ ايضأ..

النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون

وقال جاليتي في تصريحات عبر حسابه الرسمي على منصة “أكس”: " أن نادي مانشستر سيتي أشترط الحصول على مبلغ 50 مليون يورو للموافقة على رحيل الحارس البرازيلي إلى النصر.

وأضاف أن العالمي يجري محادثات من أجل تخفيض الملبغ، في ظل حاجة القلعة الصفراء للتعاقد مع حارس مرمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهي نادي النصر السعودي منافسات الموسم المنقضي من عمر مسابقة دوري روشن وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة.

 

مقالات مشابهة

  • الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • قائدة النصر تعتزل كرة القدم
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • 4 نجوم من دوري روشن يتأهلون مع منتخباتهم إلى نصف نهائي يورو 2024
  • صلاح والنني وشيكابالا ينعون أحمد رفعت
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت
  • النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر