صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@16:06:22 GMT

شرطة أبوظبي بطل «الخامسة» للجو جيتسو

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة تنويه من شرطة أبوظبي «شرطة أبوظبي»: صقل مهارات وإمكانات مجندي الخدمة الوطنية

حصدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المركز الأول «بالمجموع العام» و12 ميدالية ذهبية و12 فضية و5 برونزيات في بطولة الشرطة الخامسة للجو جيتسو «للرجال والسيدات»، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بنادي الجزيرة في أبوظبي، ضمن درع التفوق العام الرياضي لوزارة الداخلية للموسم الجاري.


وحصل فريق الرجال على 18 ميدالية «8 ذهبيات و8 فضيات وبرونزيتين»، وحصد فريق السيدات 11 ميدالية «4 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات»، وذلك بعد منافسات كبيرة، بمشاركة أكثر من 140 لاعباً من القيادات الشرطية على مستوى الدولة، وفريق وزارة الداخلية.
وأشاد العميد الدكتور راشد محمد بورشيد رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي بالإنجازات المتفردة التي تحققها شرطة أبوظبي في مسيرتها الرياضية وهنأ فريق الجو جيتسو رجال وسيدات على النتائج المتميزة، التي حققها في البطولة، كما أثنى على جهود اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، ودوره الكبير في تحقيق تطلعات القيادات الشرطية في التنظيم، بالتعاون مع شرطة أبوظبي.
وشملت المنافسات في البطولة للرجال فئتين الأولى للحزام الأبيض والأزرق في سبعة أوزان والثانية للحزام البنفسجي والبني والأسود في سبعة أوزان، وتضمنت بطولة السيدات جميع الأحزمة في سبعة أوزان.
وتسلم العقيد سلطان محمد السويدي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بالإنابة في شرطة أبوظبي درع البطولة «الرجال والسيدات»، وثمن دعم القيادة الشرطية للجو جيتسو، موضحاً أن شرطة أبوظبي تعد من أوائل المساهمين الرئيسين في المشروع الوطني للجو جيتسو منذ نشأة اتحاد الجو جيتسو، حيث شكل فريق للجو جيتسو من منتسبي جهاز الشرطة، بالإضافة إلى اهتمامها بأن تكون أحد الداعمين لمسيرة الجو جيتسو الإمارات. وأوضح أن تبني شرطة أبوظبي لهذه الرياضة يعتبر خطوة إيجابية تسهم في زيادة كفاءة أفراد الشرطة بما تحمله هذه الرياضة من فوائد ذهنية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي اتحاد الجو جيتسو اتحاد الشرطة الرياضي شرطة أبوظبی للجو جیتسو

إقرأ أيضاً:

النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة

اختتمت منافسات النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية ”بندقية سكتون 0.22″، التي نظمها نادي الظفرة للرماية بمقره في مدينة زايد بـمنطقة الظفرة بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وتوج سعادة ناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الفائزين بحضور سعادة محمد علي المنصوري، مدير عام بلدية منطقة الظفرة، وسعادة سالم سعيد السبوسي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية، وسعادة  خلفان بطي سالم القبيسي، مدير ادارة الإقامة وشؤون الأجانب في الظفرة، وسعيد المهيري، مدير إدارة الفعاليات المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي.

وفاز الرامي محمد صالح صليح المنهالي بلقب منافسات فئة الرجال، فيما أحرز الرامي سعيد خميس سعيد المقبالي لقب فئة الناشئين.

وشهدت منافسات بطولة الرجال، التي انطلقت بالدور التمهيدي في 1 مايو الماضي، مشاركة 671 رامياً، بينما شارك 76 رامياً في منافسات فئة الناشئين.

وجاء سعيد أحمد سعيد الكعبي في المركز الثاني ونايف سعيد نايف الكثيري في المركز الثالث في فئة الرجال، فيما جاء محمد علي صالح حريز المنهالي وصيفاً، وصفيان صالح صفيان المنهالي ثالثاً في فئة الناشئين.

وتوجه رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على رعايته ودعمه اللامحدودين وتشجيعه إقامة منافسات وفعاليات الرماية للفئات المختلفة، ما كان له أثر كبير في نجاح البطولة في جميع نسخها.

وأعرب السبوسي عن تقديره وشكره لمجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على حرصه وتوجيهاته بدعم خطط تطوير الأندية الرياضية، وتحقيق استدامة برامجها وأنشطتها، ولديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة لمتابعة البرامج والأنشطة وتوفير متطلبات تميزها ونجاحها.

وأضاف السبوسي: “نحن حريصون على استدامة منافسات الرماية، وجزيل الشكر لسعادة وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسعادة الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي على متابعتهما المستمرة لهذه البطولة”.


مقالات مشابهة

  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • انطلاقة رائعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مدير الأمن العام بمقاطعة جيانغشي الصينية
  • الشريفي يستقبل وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تنطلق الجمعة في أبوظبي
  • أنشطة وملاعب “صيف أبوظبي الرياضي” مجاناً للمتقاعدين وأسرهم
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد بعثتيه لـ«المساعدة الحدودية في رفح» و«الشرطية»