صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@18:54:33 GMT

«قمة ثلاثية» في «دوري الكوميتيه»

تاريخ النشر: 28th, May 2024 GMT

علي معالي (الشارقة)

أخبار ذات صلة «الثامنة بتوقيت زعبيل» تمهد طريق الوصل إلى الظهور «القاري السادس» شباب الأهلي والشارقة الرياضي للمرأة واتحاد كلباء أبطال «الكوميتيه»

تقاسم شباب الأهلي والشارقة الرياضي للمرأة، واتحاد كلباء المراكز الأولى في دوري الكوميتيه فرق جماعي لفئات الناشئين والناشئات والرجال والسيدات، على صالة نادي الشارقة بالحزانة، وسط مشاركة 10 فرق، هي شباب الأهلي، والشارقة، واتحاد كلباء، والذيد، ونادي الشارقة الرياضي للمرأة، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وشرطة دبي، والفجيرة للفنون القتالية، وأكاديمية مينتور الرياضية، ومركز أورينتال للكاراتيه.


تصدر شباب الأهلي الترتيب العام، بعد تتويجه بدرعي الدوري العام لفئتي الرجال والناشئات، بينما حصل نادي الشارقة الرياضي للمرأة على درع الدوري العام لفئة السيدات، وذهب درع الدوري العام لفئة الناشئين إلى نادي اتحاد كلباء.
قام بتتويج الأبطال راشد عبد المجيد آل علي، نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للكاراتيه، وإبراهيم النعيمي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة المسابقات، ومحمد حربوك الشحي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وعبد الرحمن الدرمكي، الأمين العام لنادي اتحاد كلباء، وعبد الله علي البلوشي، عضو مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، مدير إدارة الألعاب الفردية.
في فئة الناشئين حل اتحاد كلباء في المركز الأول، والشارقة الرياضي «الشارقة للألعاب الفردية» وصيفاً، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثالث، وفي فئة الناشئات فاز شباب الأهلي بالمركز الأول، وتبعه الشارقة الرياضي، والفجيرة للفنون القتالية.
وفي فئة السيدات، فاز الشارقة الرياضي للمرأة بالصدارة، وتبعه الشارقة الرياضي «نادي الشارقة للألعاب الفردية» والذيد، وفي فئة الرجال، تُوج شباب الأهلي بالمركز الأول والشارقة الرياضي ثانياً، واتحاد كلباء ثالثاً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شباب الأهلي نادي الشارقة الرياضي للمرأة اتحاد كلباء الشارقة الریاضی للمرأة والشارقة الریاضی واتحاد کلباء نادی الشارقة اتحاد کلباء شباب الأهلی فی فئة

إقرأ أيضاً:

بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين

حقق ناشئو نادي بوشر فوزا مستحقا على مضيفه نادي عُمان بنتيجة 4 /1، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب نادي عُمان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري الناشئين لكرة القدم.

المباراة شهدت أداء فنيا عاليا من لاعبي بوشر طوال المباراة، حيث استطاعوا أن يفتتحوا باب التسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب سيف الجابري ولكن لم يطل تقدم بوشر كثيرا بعد أن عاد نادي عُمان للمباراة سريعا بتسجيله هدف التعادل عن طريق اللاعب نايف السرحي في الدقيقة العاشرة بضربة رأسية.

وبعدها استمر ضغط بوشر على مرمى نادي عمان واستطاعوا خلق العديد من الفرص المحققة لم يترجمها مهاجموه في الشباك حتى أن استغل اللاعب مدرك الحاتمي هدية من مدافع نادي عمان لينفرد مع الحارس وأسكنها في الشباك في الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول بتقدم بوشر بنتيجة 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، دخل لاعبو بوشر بحماس عالٍ وفاعلية كبيرة ومنظمة من أجل تعزيز التقدم واستطاعوا خلق هجمات فنية رائعة ومنظمة والوصول إلى مرمى حارس عُمان بسهولة في أكثر من مناسبة حتى أن تحصل اللاعب مدرك الحاتمي على ضربة جزاء في الدقيقة 62 نفذها اللاعب مشعل الرقادي بنجاح.

واستمر ضغط بوشر على مرمى الحارس محمد السعدي حتى تمكن من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب مدرك الحاتمي بعد هجمة فنية رائعة، ليحقق بوشر فوزه الثاني ويرفع رصيده إلى 6 نقاط.

وسيواجه بوشر في مباراته القادمة مسقط يوم الجمعة المقبل على أرضية نادي مسقط، بينما يلتقي نادي عُمان مع المتصدر السيب على أرضية نادي السيب. أدار المباراة حكم الساحة إبراهيم الجهوري، وساعده على الخطوط عبدالله الفوري وياسر الخروصي، وناصر البحري حكما رابعا، وغانم البلوشي مقيما للحكام.

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت
  • افتتاح «مهرجان المسرحيات القصيرة» في كلباء
  • وزير الرياضة يتفقد تطوير نادي كفر صقر ومركز شباب البوها المحطة
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين